اخبار برشلونة اليوم - برشلونة يقرر التضحية بـ3 لاعبين للحصول على خدمات موهبة ليفركوزن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن سعى نادى الإسباني، للحصول على خدمات النجم الشاب كاى هافيرتز، نجم فريق باير ليفركوزن الالمانى، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، عن طريق صفقة تبادلية، من أجل تعزيز صفوف فى الموسم المقبل. 

 

وفقا لصحيفة “ميرور” الإنجليزية، فإن برشلونة، قدم عرضا لنظيره فريق باير ليفركوزن، لضم نجمه كاى هافيرتز، مقابل انضمام الثلاثى ألينا، إيمرسون و كوكوريلا، فى المقابل لصفوف الفريق الألمانى. 

 

أضافت الصحيفة، أن مسئولى الفريق الكتالونى، يرغبون فى ضم النجم الألمانى الشاب صاحب الـ20 عاما، بعد المستويات الرائعة التى يقدمها مع الفريق خلال أخر موسمين، الأمر الذى لفت إليه أنظار العديد من عمالقة أندية أوروبا، مثل ، ، مانشستر سيتي، باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ. 

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن مسئولى برشلونة، يسعون لضم هارفيرتز، عن طريق صفقة تبادلية، خاصة فى ظل الأزمة الإقتصادية التى يعانى منها غالبية أندية العالم، بسبب تفشي فيروس المستجد، خاصة وأن القيمة السوقية للاعب تتخطى 80 مليون يورو. 

 

وخاض نجم باير ليفركوزن، خلال الموسم الحالى، 34 مباراة فى جميع المسابقات، سجل خلالهم 10 أهداف، وقدم 8 تمريرات حاسمة. 

 

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق