اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : نيلسون سيميدو يقرّب بيانيتش من برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن نيلسون سيميدو مدافع سيسهل انتقال ميراليم بيانيتش نجم يوفنتوس إلى ملعب الكامب نو خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويسعى برشلونة لتدعيم خط الوسط بالتعاقد مع بيانيتش هذا الصيف، وهناك توقعات كبيرة أن تتم صفقة تبادلية بين الناديين في ظل اهتمام يوفنتوس بأكثر من لاعب في ، على رأسهم أرتور ميلو الذي رفض فكرة الرحيل هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هناك لاعب جديد دخل على دائرة اهتمامات يوفنتوس وهو نيلسون سيميدو، حيث يرى المدرب ماوريسيو ساري أن الظهير البرتغالي سيكون حلاً مثالياً لمشكلة الجبهة اليمنى نظراً لعدم اقتناعه بقدرات دانيلو ودي تشيليو.

سيميدو يرفض التجديد مع برشلونة .. ووكيل رونالدو كلمة السر

وأضاف التقرير أن نيلسون سيميدو جمد مفاوضات تجديد عقده مع برشلونة، وبالتالي أصبحت إمكانية رحيله هذا الصيف واردة جداً، لاسيما وأن هناك العديد من الأندية التي تسعى للحصول على خدماته.

ومن الأمور التي تجعل هناك إمكانية كبيرة لدخول سيميدو في صفقة بيانيتش أن وكيل أعماله هو خورخي مينديز الذي يحظى بعلاقة جيدة مع إدارة يوفنتوس لكونه يدير أيضاً أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أيضاً، والذي ساهم بشكل مباشر في نقله إلى ملعب اليانز ستاديو في صيف 2018.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق