اخبار برشلونة اليوم - ميسي: هؤلاء أفضل 5 لاعبين لكرة القدم حاليا.. باسئثنائى ورونالدو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


اختار النجم الأرجنتيني قائد قائمة خمسة لاعبين في عالم كرة القدم، بما فيهم نفسه وغريمه التقليدي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

وفاز البرغوث بجائزة الكرة الذهبية ست مرات آخرها العام الماضي، واختار حينها خمسة لاعبين يعتبرهم في نفس فئته وفئة النجم البرتغالي رونالدو.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية،  وفي حديثه عن أفضل اللاعبين في العالم، قال ميسي: “كان من الجميل أن يتواجد رونالدو في الدوري الإسباني بسبب المكانة التي منحها للمسابقة، رغم صعوبة رؤيته يرفع الألقاب والكؤوس”.

وأضاف ميسي : “لكن باستثنائي أنا وكريستيانو، فإن أفضل اللاعبين على الساحة الآن هم كيليان مبابي، نيمار، إيدن ، ، سيرجيو أجويرو”.

وفى سياق مختلف أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة، على أن فترة الحجر المنزلى، كانت صعبة، ولكن مع الأطفال وزوجتى أنطونيلا، كان كل شي ممتعا، وذلك بعد توقف منافسات الدوري الإسباني، منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشي فيروس المستجد. 


وتحدث ميسي لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قائلا:”أشعر بأننى فى حالة جيدة جدا، كنت أتدرب فى المنزل، الأمر الذى ساعدنى فى الحفاظ على لياقتى البدنية، ولكن التدريب فى المنزل مختلف تماما، عن التدريب فى المدينة الرياضية للنادى”.

 

وأضاف النجم الأرجنتيني:” خطر العدوى في كل مكان ، عندما تغادر المنزل يكون الخطر موجودًا بالفعل، لذلك أعتقد أنه لا يجب التفكير فيه كثيرًا، ومن الضروري الإلتزام بالبروتوكولات الصحية واتخاذ أقصى التدابير الوقائية”. 

 

وعن إمكانية التعاقد مع لاوتارو مارتينيز، هداف ، قال ميسي:”لاوتارو لاعب متكامل ومثير للإعجاب، وأعتقد أنه متشابه فى لعبه مع سواريز، من خلال طريقة تحكمهم فى الكرة بواسطة أجسامهم وأيضا فى التسجيل، ولديهم صفات مماثلة كثيرة”. 

 

وأشار نجم برشلونة، إلى الفترة التى ابتعدنا فيها عن خوض المباريات، قد تكون لها فائدة، عندما تستأنف المباريات من جديد”. 

 

وعاد فريق برشلونة، مؤخرا لخوض التدريبات الفردية، بعد الخضوع لاختبارات فيروس كورونا، تمهيدا لإستئناف منافسات ، خلال شهر يونيو المقبل. 

 

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ، الوصيف برصيد 56 نقطة، قبل توقف المسابقة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.


 

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق