اخبار برشلونة اليوم - أخبار يوفنتوس: لاعب وسط يوفنتوس يُحدد نجم برشلونة الذي تأثر بأدائه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360- قال رودريجو بنتانكور، لاعب وسط يوفنتوس، إنه تأثر كثيراً بأداء أسطورة سيرجيو بوسيكتس حينما كان صغيراً، بالإضافة لأسطورتي الكرة الإنجليزية ستيفن جيرارد، وفرانك لامبارد.

وقال بنتانكور، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”كُنت مُعجباً بجيرارد ولامبارد حينما كنت صغيراً، وكان يُعجبني أيضاً سيرجيو بوسكيتس، شاهدت الكثير من المُباريات لهم، وذلك ساعدني في تعلم الكثير”.

بنتانكور يشرح صعوبات استكمال الدوري الإيطالي في الصيف

وعن قضائه فترة الإغلاق التي واكبت تفشي فيروس القاتل، قال بنتانكور :”أمضيت الوقت في تلقي دروس لتحسين لغتي الإنجليزية، ومُشاهدة الأفلام”.

وتابع نجم منتخب الأوروجواي حديثه قائلاً :”لا أستطيع الانتظار حتى عودتنا للتدريب في مجموعات، سيأخذ الأمور بعض الوقت لاستعادة لياقة المُباريات، ولكن سيكون ذلك رائعاً”.

وأكمل :”ستكون هناك صعوبات تواجه فكرة اللعب في الصيف، منها أن درجة الحرارة ستكون عالية، فضلاً عن غياب الجماهير، لذا علينا أن نعمل بنسبة 150% للنجاح في الأمر”.

وأضاف بنتانكور لحديثه قائلاً :”لا أمانع في لعب أي دور في مركز الوسط، لا يُشكل ذلك أي فارق بالنسبة ليه، المُدرب ماوريزيو ساري أظهر الكثير من الإيمان بقدراتي، وأنا أحاول أن أرد الدين له، ولكني أستطيع أن أتطور أكثر كثيراً”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق