اخبار برشلونة اليوم - أبرز جهود نجوم الكرة لخدمة المجتمع خلال أزمة كورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360- ساهم نجوم الكرة العالمية حول العالم في الجهود التي تواصل البشرية بذلها لوضع حد لأزمة تفشي فيروس حول العالم.

فعلى سبيل المثال تبرع عدد من لاعبي كرة القدم لدعم جهود مُحاربي الفيروس في الصفوف الأولى بالمال والأدوات الطبية، وأبدى بعضهم الدعم عن طريق إظهار التقدير للطواقم الصحية بطرق مميزة، لتصل إسهامات عالم الساحرة المُستديرة لانضمام أحد نجومها مُرتدياً معطف الأطباء الأبيض مشاركاً في جهود مُجابهة المرض.

نرصد خلال هذا التقرير إسهامات 5 من نجوم كرة القدم في المواجهة ضد فيروس كورونا الذي يُشكل تحدياً كبيراً أمام البشرية.

ساهم ليونيل ميسي، قائد ، في دعم الجهود الطبية في الأرجنتين، وأشارت تقارير إلى أنه تبرع بمبلغ 500 ألف يورو لتوزيعها على عدة مستشفيات في بلاده، فضلاً عن مبلغٍ مساوٍ لصالح إحدى مستشفيات برشلونة.

SD Eibar SAD v FC Barcelona - La Liga

كريستيانو رونالدو

قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو شارك في جهود جماعية لنجوم البرتغال لدعم مستشفيات بلادهم خلال الأزمة، وأشارت تقارير إلى أن رونالدو ومورينيو وعدد كبير من نجوم البلاد تبرعوا لصالح مستشفىات البرتغال، ومنها على سبيل المثال دعم مستشفى  سانتو أنطونيو في مدينة بورتو بمائة وخمسين ألف قناع طبي.

Udinese v Juventus - Serie A

روبي راسل

هو أهم إسهام قدمه عالم كرة القدم في مواجهة فيروس كورونا، كان روبي راسل مُدافعاً مُحترفاً في الدوري الأمريكي، وكان النجم الذي أهدى فريقه ريال سالت ليك لقبه الأول في المُسابقة، قبل 12 سنة.

وذكرت التقارير أن راسل وعب اعتزاله في 2013 توجه لدراسة الطب في جامعة جورج واشنطن، وتخرج منها، ويعمل حالياً في أحد أقسام الطواريء الذي يتعامل مع المُصابين بفيروس كورونا المُستجد “كوفيد – 19”.

Montreal Impact v DC United

كريستيان بوليسيك

شكل مُختلف من الدعم أظهره كريستيان بوليسيك، والذي أبدى امتنانه وتقديره للطاقم الطبي العامل بمركز ميلتون هيرشي الطبي في ولاية بينسلفانيا الأمريكية وذلك بتقديم شطائر البوريتوس المكسيكية كل يوم سبت، وهو المركز الذي شهد ولادته.

United States v Trinidad & Tobago: Group D - 2019 CONCACAF Gold Cup

تيري هنري

قائد أرسنال التاريخي تيري هنري شارك في دعم جهود مكافحة تفشي فيروس كورونا، حيث تم تنظيم مزاد لبيع قميصه برقم 14 المُميز مع أرسنال بمبلغ 16 ألف باوند، وما .جعل من القميص مُميزاً هو أن كان قميص هنري حينما سجل هدفه المئوي مع أرسنال

LONDON, ENGLAND - JANUARY 09: Thierry Henry of Arsenal celebrates scoring during the FA Cup Third Round match between Arsenal and Leeds United at the Emirates Stadium on January 9, 2012 in London, England. (Photo by Clive Mason/Getty Images)


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق