اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : رسمياً .. مدير برشلونة السابق يرحل عن مارسيليا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – أعلن نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي عن نهاية الارتباط بينه وبين أندوني زوبيزاريتا، وعدم شغله لوظيفة المدير الرياضي للنادي الفرنسي الجنوبي بعد الآن.

وصل زوبيزاريتا نجم وإدري السابق إلى مارسيليا في عام 2016، والآن فإن عقده الذي مازال متبقياً عليه موسماً إضافياً قد تم إنهاءه بالاتفاق المتبادل مع إدارة النادي.

وأعلن النادي الفرنسي عبر حسابه الخاص على شبكة تويتر هذا الخبر ووجه شكره لزوبيزاريتا على 4 سنوات من التعاون.

زوبيزاريتا ينهي 4 سنوات من العمل مع مارسيليا

وكان جاك هنري إيراود قد جلب حارس المرمى الدولي السابق لرفع مستوى التعاقدات لفريق مارسيليا، ووصفه الرئيس بقوله : “لقد كان مخلصاً تماماً في عمله مع مارسيليا، وكان يعرف أننا كنا بحاجة لخبرته من أجل إعادة بناء الفريق على أسس متينة”.

وبذلك يغادر النجم الإسباني مارسيليا تاركاً المدرب البرتغالي أندريه فيلاش بواش لمواصلة المسيرة، بعد أن حقق الفريق المرتبة الثانية في جدول ترتيب الدوري الفرنسي لموسم 2019/2020 والذي تم رفض استكماله بسبب فيروس .

كما قدم المالك فرانك ماكورت شكره لزوبيزاريتا على العمل الذي أنجزه طوال الـ4 سنوات الماضية، وسلط الضوء على احترافيته المميزة، وعلى بحث مارسيليا عن خليفة له في منصي المدير الرياضي.

وبرحيل زوبيزاريتا فإن مستقبل فيلاش بواش المدير الفني الحالي للفريق يظل غامضاً، حيث كان مقرباً للغاية من الإدار الإسباني طوال الفترة الماضية، وسيكون عليه أن يلتقي بمسؤولي النادي الفرنسي لمعرفة مصيره.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق