اخبار برشلونة اليوم - برشلونة يسعى لتدعيم صفوفه بضم الهولندى ديست

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، أن نادى الإسبانى يسعى لتدعيم صفوفه بالتعاقد مع اللاعب الشاب سيرجينو ديست الظهير الأيمن لفريق أياكس أمستردام الهولندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن يعانى في الجبهة اليمنى ولذلك فإن اللاعب الهولندي صاحب الأصول الأمريكية والذى يبلغ 19 عاما يعد خيارا مناسبا أمام البلوجرانا، وأضافت الصحيفة أن سيرجينو دست رفض عرضا من نادى بايرن ميونخ الألماني في الفترة الأخيرة، نظرا لرغبته في الانتقال واللعب بقميص الفريق الكتالونى، موضحة أن التقارير الهولندية كشفت مؤخرا أن اللاعب الشاب سيكون فى صفوف برشلونة بدءا من الموسم المقبل 2020-2021.

 

أشارت الصحيفة إلى أن برشلونة ينتظر حسم مستقبل نيسلون سيميدو الذى دخل اهتمامات العديد من الأندية الكبرى أبرزها يوفنتوس، مانشستر سيتى، باريس سان جيرمان وإنتر ميلان، مضيفة أنه من الممكن أن يتخذ الخطوة بالفعل لضمان بديل له، بالإضافة إلى أن إيمرسون لاعب البارسا المعار لصفوف ريال بيتيس لا يمكن جواز سفر أوروبى مثل سيرجينو دست.

 

وكانت تقارير كتالونية، كشفت مؤخرا أن مسئولو نادى برشلونة حسموا مستقبل الدولى البرتغالى نيلسون سيميدو الظهير الأيمن للبلوجرانا داخل “”.

 

وأشار تقرير نشرته إذاعة “راديو كتالونيا” إلى أن نيلسون سيميدو بات يقترب من مغادرة برشلونة أكثر من أى وقت مضى، لا سيما أن هناك رغبة داخلية من النادى فى بيعه بالإضافة إلى توقف مفاوضات التجديد معه لفترة طويلة.

 

وأضاف التقرير أن مفاوضات التجديد بين برشلونة وسيميدو متوقفة حالياً، حيث لدى اللاعب البرتغالى عامين فى عقده الذى سينتهى عام 2022، وترى إدارة النادى أن الوقت مناسب لبيعه.

 

وتابع أن مسئولى برشلونة يطالبون بالحصول على 50 مليون يورو من صفقة بيع نيلسون سيميدو هذا الصيف، من أجل تمويل صفقات أخرى بحلول الميركاتو.

 

واختتم التقرير أن سيميدو لا يضمن مشاركته أساسياً فى تشكيلة برشلونة بالموسم المقبل.

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق