اخبار برشلونة اليوم - أخبار ريال مدريد : بيكيه وبويول يسخران من صورة كاسياس في الكامب نو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – قام إيكير كاسياس حارس مرمى السابق برفع صورة خاصة له على حسابه على انستاجرام، ويظهر بها وهو على ملعب الكامب نو في أحد مباريات الصاخبة التي أقيمت على هذا الملعب بين ريال مدريد و.

لعب كاسياس ما يقرب من 37 مباراة كلاسيكو خلال مسيرته الطويلة في حراسة عرين المرينجي، وأراد حارس المرمى الإسباني الشهير تذكر واحدة من تلك اللحظات.

وكانت الصورة للقاء برشلونة والريال في موسم 2009/2010، ويظهر فيها وحيداً وهو يتأهب لتنفيذ ركلة مرمى وأمامه أحد جوانب مدرجات ملعب الكامب نو، ووضع إيكير فقط رمزاً تعبيرياً على شكل كرة قدم وبجواره : “ليلة سعيدة أيها العالم”.

لكاسياس: كم مرة ذهبت لجلب الكرة من هذه الشباك

جيرار بيكيه

وعلى الرغم من أن كاسياس لم يبعث بأي رسالة استفزازية لجماهير أو فريق برشلونة، إلا أنه تلقى عدة تعليقات مرحة وساحرة عن الصورة وأبرزها كانت من كارليس بويول قائد السابق حيث قال : “هل تلعب وحدك؟”.

بينما علق مدافع برشلونة الحالي بشكلٍ أقوى فكتب : “كم عدد المرات التي ذهبت فيها لالتقاط الكرة من داخل في المرمى في هذا المعل، يالها من للتحية”، وأعقب التعليق بعدة وجوه بكت من كثرة الضحك.

والحقيقة أن هذه المباراة انتهت بهزيمة ريال مدريد، وكانت في الجولة الـ 12 من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2009/2010 وانتهت بفوز البلاوجرانا بهدف وحيد سجله زلاتان إبراهيموفيتش.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق