اخبار برشلونة اليوم - برشلونة يستبعد آرثر من صفقة بيانيتش وسان جيرمان يزاحم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن تطورات جديدة فى سعى الإسبانى للتعاقد مع البوسنى ميراليم بيانيتش لاعب يوفنتوس الإيطالى خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

ذكر صحيفة “سبورت” الكتالونية أن برشلونة استقر على استبعاد البرازيلى آرثر ميلو من اقحامه فى صفقة تبادلية مع اليوفى لضم بيانيتش، ,أنه يرحب برحيل الثنائى، الفرنسى توديبو المعار إلى شالكه الألمانى حتى  نهاية الموسم، والبرتغالى نيلسون سيميدو والذى بات رحيله عن أمرا شبه مؤكدا.

وأوضحت الصحيفة أن البرازيلى ليوناردو المدير الرياضى لنادى باريس سان جيرمان أتصل باللاعب ليطلب منه الانضمام لفريق العاصمة الفرنسية، حيث دخل البى إس جى مع البلوجرانا فى سباق التعاقد مع بيانيتش.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن يوفنتوس يريد التعاقد مع جورجينيو نجم تشيلسى، وذلك بطلب خاص من المدير الفنى ماوريسيو سارى، والذى سبق له تدريب اللاعب وقت ما كان مديرا فنيا للبلوز، وكان سببا فى انتقاله للفريق اللندنى بعد أن سبق أيضا وقام بالإشراف على تدريبه فى فريق نابولى.

ودخل اليةفى فى مفاوضات متقدمة مع تشيلسى للتعاقد مع اللاعب البرازيلى الأصل، وذلك مقابل حصول البلوز على خدمات البوسنى بيانيتش والذى لم يعد له تواجدا فى حسابات سارى.

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق