اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : انهيار مفاوضات برشلونة مع سيميدو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – وصلت المفاوضات بين نادي ونيلسون سيميدو، بشأن تجديد عقد الظهير الأيمن البرتغالي، إلى طريق مسدود، حيث فشل الطرفان في تشكيل نقطة التقاء بينهما.

ويرى برشلونة أن الصيف الحالي هو الوقت المناسب لبيع سيميدو، في ظل توقف مفاوضات التجديد، وتبقي موسمين في عقده، وهو ما يُعد موعداً جيداً للمطالبة بقيمة مادية مقبولة.

قضي الأمر.. سيميدو خارج برشلونة:

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، عن انهيار المفاوضات بين برشلونة ونيلسون سيميدو لتمديد عقد الظهير الأيمن البرتغالي والذي ينتهي في يونيو 2022.

وقالت الصحيفة: “اللاعب لن يستمر مع الفريق في الموسم المقبل باستثناء مفاجأة كبيرة، خصوصاً وأن بعض الأندية المهتمة به مستعدة لتقديم عرض بقيمة 40 مليون يورو”.

وأشارت، إلى أن برشلونة ليس على استعداد لتلبية المطالب الاقتصادية للبرتغالي، ولذلك قد يُحاول النادي الكتالوني إدراجه في صفقة لاوتارو مارتينيز، سيّما وأن يبحث عن ظهير أيمن.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن برشلونة مطالب بالبحث عن بديل للبرتغالي، لأن غير قادر على تغطية مركز الظهير الأيمن، كما أن موسى واجيه المعار إلى نيس، لم يُقنع الأمانة الفنية للبارسا.

ويحظى سيميدو باهتمام مانشستر سيتي كذلك، ولن يمانع برشلونة في إرسال البرتغالي إلى هناك، إذا كان البديل هو مواطنه جواو كانسيلو، الذي يلعب في نفس المركز.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق