اخبار برشلونة اليوم - أخبار ليفربول : موقف ليفربول بعد تخفيض برشلونة لسعر ديمبلي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – أعاد نادي إحياء أمله في التوقيع مع عثمان ديمبلي جناح نادي بعد التقارير الصحفية عن تخفيض للسعر المطلوب للتخلي عن النجم الفرنسي.

ديمبلي هو أحد العناصر الأكثر تخييباً للآمال في برشلونة بسبب تكرر إصاباته بشكلٍ مستمر، وهو اللاعب الوحيد الذي لم يعد إلى مركز تدريبات النادي الكاتالوني بعد أن أجرى اختبار فيروس ، وسيعود إلى الفريق في الأسبوع القادم طالما أن نتائج الاختبارات ستكون سلبية.

لكن صحيفة ماركا أكدت أن مستقبل ديمبلي سيكون بعيداً عن برشلونة، وأن النادي الذي اشتراه مقابل 140 مليون يورو سيوافق على رحيل اللاعب الفرنسي المثير للقلق مقابل 60 مليون يورو فقط.

كلوب يتأهب لشراء ليفربول لعثمان ديمبلي

لدى برشلونة العديد من الشكوك حول جاهزية اللاعب البدنية والذهنية ومدى تأقلمه مع الأجواء في كاتالونيا، ولكنه أيضاً هو نفس اللاعب الذي يحظى باهتمام كبير من يورجين كلوب مدرب ليفربول.

ولذلك وحسب التقارير الصحفية الإنجليزية فإن برشلونة العازم على التوقيع مع لاوتارو مارتينيز مهاجم وإعادة نيمار من باريس سان جيرمان سيعطي الليفر فرصة سهلة لشراء ديمبلي.

ارتبط النجم صاحب الـ22 عاماً بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن خسر مكانته في ملعب الكام نو، ويُعتبر ليفربول أبرز المرشحين لتقديم عرض للحصول على خدماته قبل مانشستر يونايتد.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق