اخبار برشلونة اليوم - صحيفة كتالونية تسلط الضوء على صخور برشلونة الثلاث

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


يعد ثلاثى فريق الإسبانى، أنطوان وسيرجيو بوسكيتس وإيفان ، هم الوحيدون الذين لم يغيبوا عن المشاركة مع الفريق الكتالونى في مختلف البطولات خلال الموسم الجارى 2019-2020 الذى توقف بعد انتشار فيروس المستجد “كوفيد 19″، بسبب الإصابة، كما يعد الثنائى الإسبانى والفرنسى هما اللاعبين الأكثر استخداما في جميع المسابقات هذا الموسم وفقا للإحصائية التي نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية.

 

ذكرت الصحيفة أن بوسكيتس وجريزمان وراكيتيتش بمثابة “صخور” برشلونة خلال الموسم الحالى، حيث يعد الثلاثى الوحيد الذى لم يتعرض لخطر الغياب عن المباريات بسبب الإصابة.

 

أضافت الصحيفة أن راكيتيتش شارك في 31 مباراة هذا الموسم مع برشلونة منها 11 مباراة كبديل، فيما تواجد فى 6 مباريات على مقاعد البدلاء ولقاء وحيد لم يتم استدعاؤه إليه، أما بوسكيتس سجل ظهوره في 32 مباراة وغاب عن الست مباريات الأخرى بسبب بقاؤه على الدكة 4 مرات، والإيقاف مرة واحدة وعدم استدعاؤه لمباراة واحدة حيث تعود الإصابة الأخيرة التي تعرض إلى إلى يونيو 2018.

 

أشارت الصحيفة إلى أن جريزمان الذى يخوض موسمه الأول مع برشلونة شارك في 37 مباراة من أصل 38 مباراة، وغاب عن مباراة واحدة أمام إشبيلية في ملعب “” لتواجده على مقاعد البدلاء، مضيفة أن إصابة النجم الفرنسي الأخيرة تعود إلى ديسمبر من عام 2017.

 

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ، الوصيف برصيد 56 نقطة.

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق