اخبار برشلونة اليوم - نجم إنتر ميلان يفضل الانضمام لـ برشلونة ويرفض مفاوضات مانشستر سيتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


يفضل النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق الإيطالي، الإنضمام إلى صفوف فريق الإسباني، بداية من الموسم المقبل، أو البقاء مع ناديه الحالى، رافضا الدخول فى أى مفاوضات مع أندية أخرى مثل مانشستر سيتي الإنجليزى أو باريس سان جيرمان الفرنسي، الراغبان فى الحصول على خدماته أيضا. 

 

قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فى عددها الصادر صباح اليوم الخميس، إن لاوتارو مارتينيز، قرر أنه سيغادر إلى برشلونة فقط، ولن ينتقل إلى أى نادٍ أخر، والبقاء مع مع إنتر ميلان، فى حال فشل المفاوضات بين الجانبين. 

 

أضافت الصحيفة، أن الهداف الأرجنتيني أخبر إدارة ناديه، بإغلاق المفاوضات مع أى نادٍ أخر يرغب فى الحصول على خدماته، سواء مانشستر سيتي، أو باريس سان جيرمان. 

 


 

وكانت صحيفة “سبورت” الإسبانية، قد قالت فى وقت سابق، إن برشلونة، توصل لاتفاق مع لاوتارو مارتينيز، نجم إنتر ميلان، على توقيع عقد لمدة 4 سنوات، مع إمكانية التمديد لموسم آخر، وسوف يحصل على راتب سنوى يتراوح ما بين 8 إلى 10 ملايين يورو، بخلاف المكافآت والحوافز.

وأضافت الصحيفة أن إدارة اقتربت أيضا من الوصول إلى اتفاق نهائي مع مسئولى النيراتزورى، على ضم اللاعب، مقابل 60 مليون يورو، بالإضافة إلى النجم التشيلى ، بجانب لاعب آخر سيكون واحدا من الظهير الأيمن البرتغالى نيلسون سيميدو، أو المدافع البرازيلى إيمرسون المعار لفريق ريال بيتيس.

 

يذكر أن عقد مارتينيز الحالى مع إنتر ميلان، ينتهى فى صيف عام 2023. وكان إنتر ميلان، قد تعاقد مع لاوتارو، صاحب الـ22 عاما، فى صيف 2018، قادما من فريق راسينج كلوب الأرجنتيني.

 

جدير بالذكر أن لاوتارو لعب 31 مباراة مع إنتر ميلان منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالها 16 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

وتسبب تفشى فيروس ، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق