اخبار برشلونة اليوم - إنتر ميلان يقترب من ضم نجم برشلونة فيدال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن صفقة انضمام النجم التشيلي المخضرم، أرتورو ، لاعب وسط الاسباني إلى أصبحت في مراحلها الأخيرة، وذكرت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، أن المحادثات متقدمة بين الفريقين ويبقى فقط الاتفاق على الراتب، حيث من المتوقع أن يكون فيدال ضمن الأعلى أجرا في صفوف النيراتزوري، وذلك بعدما طلب أنطونيو كونتى، المدير الفنى للإنتر، من إدارة ناديه سرعة التعاقد مع فيدال، حيث يصر على ضم الدولى التشيلى بأى ممكنة، حيث أن الثنائي تجمعهما علاقة جيدة مع فيدال منذ أن كانا فى صفوف يوفنتوس منذ عدة مواسم.

 

وترددت تقارير حول إمكانية إدراج فى صفقة انتقال الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة.

 

ومن الصعب حصول فيدال على فرصة أساسية مع برشلونة في الموسم المقبل رغم إمكانياته الكبيرة، بسبب اعتماد المدرب كيكي سيتين على الثنائي الشاب أرثر ميلو وفرانكي دي يونج مع لاعب الارتكاز سيرجي بوسكيتس في خط الوسط.

 

فيدال انضم لصفوف برشلونة، فى صيف 2018، قادما من فريق بايرن ميونخ الألمانى، مقابل 18 مليون يورو، وخاض مع الفريق حتى الأن 85 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 9 أهداف.

 

فيدال يبلغ من العمر 32 عاما وبدأ مسيرته الأوروبية مع باير ليفركوزن الألماني، ثم انتقل إلى يوفنتوس الايطالي ليقدم فترات مسيرته، ثم عاد إلى البوندزليجا مجددا من بوابة بايرن ميونخ قبل الانتقال إلى برشلونة.

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق