اخبار برشلونة - خمسة لاعبين اختارهم ميسي ضمن الأفضل في 2019.. ماذا حققوا؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

توج الأرجنتيني ، قائد الإسباني، بجائزة الكرة الذهبية "بالون دور" لعام 2019، واختار حينها خمسة لاعبين يعتبرهم في نفس فئته، وفئة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس.

وفاز الأرجنتيني بالكرة الذهبية ست مرات منذ عام 2009، وكريستيانو رونالدو هو اللاعب الوحيد الذي اقترب منه في العقد الماضي.

لكن هناك عدد من اللاعبين من الطراز العالمي على استعداد لوراثة عرش الثنائي، وفي عام 2019، حدد أسطورة برشلونة خمسة من النجوم البارزين الذين يعتقد أنهم من بين الأفضل.

وسلطت صحيفة "ميرور" البريطانية الضوء على الوضع الحالي للاعبين الخمس الذين اختارهم ميسي.

وفي حديثه عن اللاعبين في العالم، أخبر ميسي ماركا: "كان من الجميل أن يكون كريستيانو رونالدو في الدوري الإسباني بسبب المكانة التي منحها للمسابقة، رغم صعوبة رؤيته يرفع الألقاب والكؤوس".

وأضاف: "لكن باستثنائي أنا ورونالدو، فإن أفضل اللاعبين في العالم هم كيليان مبابي، نيمار، إيدن ، ، سيرجيو أجويرو".

ثلاثة منهم سبق ولعب معهم ميسي في مرحلة ما، وهم نيمار، وسواريز، وأجويرو.

اقرأ أيضًا.. تصريح سابق.. هل ألمح لاوتارو مارتينيز إلى رغبته في اللعب مع برشلونة؟

فاز نيمار بدوري الأبطال إلى جانب ميسي في برشلونة قبل أن ينتقل إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو، ومازال البرازيلي يعتبر من اللاعبين المميزين على نطاق واسع، لكن سهمه انخفض إلى حد ما مؤخرًا.

فاز نيمار مع باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي في كل المواسم التي لعبها منذ انتقاله للفريق حتى الآن، لكن النادي لم يحقق تقدمًا في دوري أبطال أوروبا، وعلاوة على ذلك، غاب البرازيلي عن القائمة المختصرة لحفل الكرة الذهبية الموسم الماضي.

زميل نيمار في باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، مسيرته ذهبت في اتجاه مختلف منذ أن اختيار ميسي له كواحد من أفضل اللاعبين.

يؤمن الكثيرون أن مبابي سيكون الوريث الشرعي لـ ميسي ورونالدو، وارتبط الفرنسي باهتمام كبير من وريال مدريد في الأشهر الأخيرة.

قال مبابي مؤخرًا عن فريق يورجن كلوب في مقابلة مع بي بي سي: "ما يفعله ليفربول في هذه اللحظة مدهش، إنهم مثل آلة، لقد وجدوا إيقاعًا لهم، عندما تشاهد ليفربول تعتقد أن كل شيء سهل ولكن هذا ليس سهلاً. الرجال يركزون، يلعبون اكل ثلاثة أيام ويفوزون".

الاسم الثالث الذي اختاره ميسي هو زميله وصديقه الأوروجوياني لويس سواريز.

لعب ميسي إلى جانب سواريز في برشلونة منذ 2014 حين أنضم الأوروجوياني من ليفربول.

يبلغ عمر سواريز هذه الأيام 33 عامًا، ومثل ميسي، يقترب من إنهاء مسيرته، ولكن لا يوجد خلاف بشأن كونه مهاجم من الطراز العالمي.

ميسي تحدث أيضًا عن مواطنه أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، فاز سيرجيو بجائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2015.

اللاعب الأخير في قائمة ميسي، هو هازارد، الذي انتقل من تشيلسي إلى ، ومنذ ذلك الحين ازدادت إصابات البلجيكي، ولعب مع النادي الملكي 15 مباراة فقط واسجل هدفًا وحيدا.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق