اخبار برشلونة اليوم - القاتل والمقتول في مقايضة بيانتيش بأرتور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ما يحدث داخل هو مساواة بين القاتل والمقتول…

فريق عمل يوروسبورت عربية

12 مايو 2020
%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D8%AA%D9%84-%D9

لا يُنصح باستخدام المدفع لقتل باعوضة، لن تجد هذه العبارة مكتوبة ضمن ملاحظات الاستخدام الرشيد للمدافع المرفقة به لحظة شرائه ولكنها من البديهيات.

ولكن ما يحدث داخل برشلونة هو مساواة بين القاتل والمقتول في مبادلة بيانيتش بأرتور فالأمر سيجد ترحيبا كبيرا من يوفنتوس ولكن سيتسبب في تجلط الدماء في عروق مشجعي البلوغرانا.

دعوة للاكتئاب

إذا كنت مكتئبا طوال الوقت فلن يستطيع أحد تغيير مزاجك.. النظرة السلبية نحو وسط ملعب برشلونة ربما تجعل المستقبل يغلفه الغموض.. تغيير مركز دي يونغ، وتراجع مستوى ، وتقدم وبوسكيتس في السن يجعل أي مدرب يغلق مفكرته ويعيد حساباته في الاستمرار داخل الفريق.

ومؤخرا بدأ الترويج لفكرة التخلي عن أرتور ميلو في صفقة تبادلية مع يوفنتوس من أجل ميراليم بيانيتش وهو بمثابة قتل بطيء لوسط ملعب الفريق.

إقرأ ايضاً: … “الهاوي” في

والغريب أن هناك الكثير من المحاولات للبحث عن شبيه للنجم تشافي هيرنانديز الذي رحل عن الفريق قبل سنوات وحين يجري الكشف  عنه مؤخرا يبدأ التفكير في رحيله.

بيانيتش.. وصول متأخر 

كان ميراليم بيانيتش من أهم الأهداف التي يراقبها برشلونة وقت أن كان في صفوف روما ولكن مع انتقاله إلى صفوف يوفنتوس انتهت فكرة الحصول على خدماته ولن تكون الفكرة سديدة لو ان التعاقد معه تم وهو على مشارف الاعتزال.

الآن تلاقت الرغبة بين برشلونة ويوفنتوس وبيانيتش ولكن ليس من الحماقة أن يكون ذلك على حساب أرتور ميلو الذي يعد بمثابة جوهرة بحاجة إلى العمل أكثر للاقتراب من مستوى تشافي هيرنانديز.

انتقى برشلونة النجم أرتور من صفوف غريميو البرازيلي وكان بالكاد يمكنه لعب شوط واحد بلياقة بدنية معتدلة وسرعان ما نجح في تطويره بدنيا ولكن حين يقترب من التواجد في التشكيلة الأساسية يبدأ التفكير في رحيله ولن يكون هناك بديل مميز يمكنه نغطية هذا المركز لسنوات طويلة.

فنون المقايضة

ليس من المنطقي التخلي عن لاعب شاب مقابل التعاقد مع نجم كبير في السن بهدف تدعيم صفوف الفريق لاسيما أن يوفنتوس لن يدفع الكثير بسبب الأزمة المادية القاتلة التي تضرب أندية أوروبا.

حتما هناك قاتل ومقتول في مقايضة بيانيتش بأرتور.. سيكون وسط ملعب برشلونة هو المجني عليه بارتفاع أعمار اللاعبين في صفوفه كذلك فإنه من الصعب الحصول على خدمات لاعب بنفس إمكانيات ميلو في التوقيت الحالي في ظل فيروس “” الذي حرم الجميع من ممارسة كرة القدم.

إقرأ ايضاً: بالفيديو: ريال مدريد يعود رسمياً الى التمارين

يمكن للأندية الغنية التعاقد مع لاعبين بأسعار قليلة جدا ولكن في الوقت نفسه فإن هناك فرق كبرى ستتأثر بالأزمة المادية التي تضرب العالم بسبب جائحة “كورونا” 

قد يلجأ برشلونة إلى فكرة التخلي عن مقابل بيانيتش وهذا قد يكون مناسبا للغاية في ظل تراجع مستوى النجم الكرواتي في الفترة الأخيرة وغياب الحافز لديه لتقديم ما لديه لاسيما أنه يميل إلى العودة نحو إشبيلية فريقه السابق.

نظرة أخرى

يحتاج برشلونة إلى لاعب وسط مميز وهناك عدد من الأسماء ولكن تبقى الأزمة المادية هي العائق أمام البلوغرانا حيث يميل كيكي سيتين إلى ضم فابيان رويز من نابولي حيث سبق له تدريبه في صفوف ريال بيتيس لذا يدرك قدراته جيدا.

وتميل الإدارة إلى التفكير بعيدا عن الصندوق من خلال إفساح الطريق لرحيل والتعاقد مع لاعب بنفس المواصفات البدنية ولكن أصغر في السن مثل تانغي ندومبيلي نجم توتنهام هوتسبير.

وفي النهاية فإن برشلونة سيحاول صرف أقل قدر من الأموال وإجراء العمليات التبادلية في الوقت الذي تترقب الحكومة الإسبانية موقف النادي من الصفقات حيث ستراقب ميزانيته لاسيما أنه أجرى خصومات على رواتب اللاعبين وليس من المنطقي أن تذهب الأموال لشراء نجوم جدد والأبدى هو رد هذه الأموال. 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق