اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : برشلونة يزاحم ليفربول في صفقة فيرنر .. الصفقة البديلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 –  دخل على سباق التعاقد مع الألماني تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك كخطة بديلة لتدعيم خط الهجوم في حال لم ينجح النادي بالتوقيع مع لاوتارو مارتينيز مهاجم .

ويسعى برشلونة للتعاقد مع رأس حربة جديد هذا الصيف لخلافة الذي بدأ يتقدم بالسن، ويعد لاوتار مرتينيز هدف برشلونة الأول في سوق الانتقالات، لكن الصفقة ما زالت معقدة لغاية الآن في ظل عدم توصل لاتفاق مع .

ويعاني برشلونة من مشاكل اقتصادية بسبب جائحة فيروس كحال جميع الأندية الأخرى، وهو الأمر الذي يجعله غير قادراً على تلبية مطالب إنتر ميلان الذي يرفض إدراج لاعبين في الصفقة، ويريد الحصول على 110 مليون يورو مقابل التخلي عن مهاجمه الأرجنتيني.

برشلونة يجد الحل في لايبزيج وجاهز لمنافسة

وبحسب ما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية في تقرير نشرته صباح اليوم الثلاثاء، بدأ برشلونة تجهيز خطة بديلة تحسباً لفشل صفقة لاوتارو، والتي تتمثل بالتعاقد مع تيمو فيرنر.

وارتبط المهاجم الألماني بالانتقال إلى صفوف ليفربول خلال الفترة الماضية، حيث ادعت بعض المصادر أن الطرفين توصلا لاتفاق نهائي، وتبقى فقط أن تتم المفاوضات بين لايبزيج والريدز، علماً أن قيمة فسخ عقد اللاعب تبلغ 60 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة سيحاول التعاقد مع اللاعبين الذين يريدهم هذا الصيف عبر صفقات تبادلية نظراً للأزمة المالية التي يعاني منها، ولديه العديد من اللاعبين الذين يمكن مقايضتهم بلاعبين آخرين مثل وفيليب كوتينيو، صامويل اومتيتي، ونيلسون سيميدو.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق