اخبار برشلونة اليوم - خوان لابورتا يعلن ترشحه لخوض انتخابات نادى برشلونة .. ويؤكد:”متحمس للعودة”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أعلن خوان لابورتا، الرئيس الأسبق لنادى الإسباني، اليوم الاثنين، عن ترشحه لخوض انتخابات النادى الكتالونى، المقرر إجرائها فى صيف عام 2021. 

قال لابورتا، فى تصريحات لراديو “كتالونيا” الإسباني،:”أعمل على تقديم نفسي كمرشح فى انتخابات برشلونة، التى سوف تجرى فى العام المقبل”. 

أضاف رئيس الأسبق حديثه قائلا:” أنا متحمس للعودة، لكن لا يزال لدي مجال لاتخاذ القرار، أنا أكثر حماسًا لتغيير الوضع الاقتصادي الحساس للنادي من خلال اقتراح قائم على الضمانات”. 

أضاف قائلا:” ما أريده هو عودة بيب جوارديولا، لكننا نعلم جميعًا أنه سيكون قرارًا شخصيًا، تشافي مدرب في قطر الآن وسيقرر الوقت المثالي للعودة إلى برشلونة”. 

وشهد المجلس الحالى لنادى برشلونة، العديد من الخلافات التى تسببت فى إقالة 8 أعضاء منه، خلال دورته الحالية، الأمر الذى جعل وضع خوسيه ماريا بارتوميو، الرئيس الحالى، فى وضع صعب أمام الجماهير. 

جدير بالذكر أن، لابورتا تولى رئاسة برشلونة، فى الفترة من 2003 حتى 2010، ونجح فى تحقيق الثلاثية التاريخية، مع بيب جوارديولا فى عام 2009. 

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ، الوصيف برصيد 56 نقطة، قبل توقف المسابقة بسبب تفشي فيروس المستجد.

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق