اخبار برشلونة اليوم - أخبار الدوري الإسباني : مشكلة من نوع آخر تُهدد انطلاقة الليجا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – تسعى رابطة أندية الدوري الإسباني لاستكمال منافسات خلال الفترة القادمة، على اعتبار أن الوضع لا يُمكن أن يكون آمناً بصفة مطلقة في المستقبل القريب، كما أن الوصول لصفر إصابة بفيروس يبدو صعباً، على الأقل في الأشهر المقبلة.

ولكن رابطة الليجا تواجه عدة عقبات، ومن بينها ظهور العديد من الحالات الإيجابية لفيروس كورونا المستجد، عقب الاختبارات التي أجرتها الأندية للاعبيها، قبل العودة للتدريبات.

لاعبو الليجا يرفضون السجن الإجباري:

وبحسب صحيفة “إل بايس” الإسبانية، فإن رابطة الليجا تدرس مقترحاً بعزل جميع لاعبي الفرق المشاركة في البطولة، في لمدة شهرين لحين استكمال المباريات، وذلك لمنع فرص التقاطهم للعدوى من عائلاتهم ومحيطهم.

وأضافت الصحيفة المذكورة، إلى أن رابطة اللاعبين رفضت المقترح جملة وتفصيلا، قائلة إن جميع لاعبي الليجا يرفضون هكذا إجراء خصوصاً بعد مرور شهرين من بقائهم محاصرين في منازلهم، وهو ما قد يشكل عذاباً نفسياً لهم وسيقلل من صفاء حالتهم الذهنية في بطولة تنافسية لأقصى درجة.

وقالت الصحيفة، إن الدكتور خوان كارلوس كامبيلو، طبيب علم النفس الرياضي، والذي عمل مع جولين لوبتيجي أثناء تدريبه للمنتخب الإسباني، أكد أن هذا الإجراء سيزيد من الضغط النفسي الذي يتعرض له اللاعبون بالإضافة للرعب الذي يصيبهم خشية التقاط العدوى، مشيراً إلى أن وجودهم مع أسرهم سيخفف كثيراً من تلك الضغوطات.

وأعلنت عدة أندية عن إصابة بعض لاعبيها بفيروس كورونا، ومن بينها أتلتيكو مدريد وريال بيتيس وريال سوسيداد وغيرها.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق