اخبار برشلونة اليوم - تعرف على شرط باريس سان جيرمان لبيع نيمار لـ برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


وضع مسؤولو نادى باريس سان جيرمان شروطا صعبة للموافقة على انضمام البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم الفريق لصفوف خلال فترة الانتقالات بداية من الموسم الجديد.

 

وارتبط البرازيلي منذ فترة طويلة بالعودة مجددا إلى كاتالونيا، بعد 3 سنوات من الرحيل عن الفريق في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو.

 

قال موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي أن باريس سان جيرمان  يشترط من أجل إنهاء صفقة نيمار في فترة الانتقالات ضم بعض اللاعبين من صفوف برشلونة فى ظل عدم وجود سيولة مادية كبيرة لديه لسداد ثمن شراء اللاعب نقداً، خاصة في ظل المقابل الكبير الذي يشترطه النادي الفرنسي، والذي لن يقل عن 180 مليون يورو.

 

أوضح الموقع أن إدارة باريس سان جيرمان وضعت لاعبين من برشلونة على رادارها وهما لاعب الوسط البرازيلي أرثر ميلو، وقلب الوسط الهولندي ، الذي ضمه برشلونة هذا الموسم فقط من أياكس أمستردام الهولندي، ويعتبر خليفة للاعب الوسط القوي سيرجيو بوسكيتس.

 

أشار الموقع الإيطالى إلى أن مسؤولو باريس وضعوا إدارة برشلونة في موقف صعب في ظل أن دي يونج واحد من اللاعبين صغار السن، والذين لن يتم التفريط فيهم بسهولة، ويعتبر أحد عناصر فريق المستقبل في النادي الكتالوني، كما أن أرثر ميلو تبدو الأمور صعبة أيضاً، لعدم رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف برشلونة، وهو ما حدث خلال خطة  صفقة تبادلية مع يوفنتوس للحصول على توقيع البوسني ميراليم بيانيتش، لكن ميلو أصدر بياناً أكد فيه تمسكه ببرشلونة ورفضه للرحيل عن النادي.

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق