اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : برشلونة يطرق باب ليون لترميم خط الوسط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – وضع نادي الإسباني عينه على لاعب وسط فريق أولمبيك ليون الفرنسي برونو كيمارايس للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

و ينال اللاعب البرازيلي اعجاب برشلونة حيث يعد لاعباً مميزاً وتقنياً في خط الوسط وخطف أنظار خاصة بعدما قدم مردوداً جيداً ضد يوفنتوس في دوري ابطال أوروبا.

برشلونة يرصد التعاقد مع برونو متوسط ميدان ليون

اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً لمع أكثر من أي لاعب آخر في ليون في الفوز على يوفنتوس في مباراة الذهاب من دور الستة عشر بالتشامبيونزليج علماً بأنه قائد لمنتخب البرازيل الأولمبي أيضاً.

.و وصفت صحيفة آس الإسبانية اللاعب بالمتكامل في خط الوسط، من الناحية الفنية، و يعتبر برونو القطعة التي يراها المدير الرياضي السابق في ليون ، جونينيو ، مستقبل الفريق الفرنسي، و كان الأخير أحد أسباب اقتناعه بفكرة الذهاب لليون وعدم الاتجاه للعب في صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني بالرغم من أن عرض الروخي بلانكوس كان أعلى مادياً.

قرار الحكومة الفرنسية بإلغاء الدوري المحلي ألقى بظلاله على مستقبل اللاعب في الفريق حيث سيضطر رئيس النادي جان ميشيل أولاس لبيع عدد من اللاعبين بعدما تأكدت عدم مشاركة الفريق في النسخة المقبلة من دوري الأبطال بسبب احتلال الفريق المركز السابع في جدول الليج آن.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق