اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : لقاح كورونا أسهل من عودة نيمار إلى برشلونة!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – يحارب العالم بأسره في الوقت الحالي فيروس لا يرى بالعين المجردة، تسبب في مقتل آلاف من الأشخاص وإصابة الملايين دون وجود لقاح.

ويعكف علماء العالم على إيجاد لقاح ضد فيروس منذ أشهر و قد يتم التوصل إليه مطلع العام المقبل ما يعني أن القصة كلها قد تستغرق عدة شهور فقط.

الأمر مختلف هنا في قصة عودة نيمار إلى ، القصة تحولت إلى مسلسل لم يكتب مؤلفه الحلقة الأخيرة حتى الآن مع مرور أكثر من 5 آلاف حلقة منه.

نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

سيناريو كل ميركاتو

صحف برشلونة تخرج علينا كل يوم بأخبار جديدة عن نيمار وتمرده عن باريس لكن ماذا؟ لا جديد يذكر و القديم يمكن أن يعاد، فلا باريس ينوي ترك اللاعب و لا برشلونة بإدارته الحالية قادر على الوصول بالصفقة لطريق النور.

ربما ينجح برشلونة في إعادة نيمار من جديد، هذه احتمالية ضئيلة، لكن لا أظن أن ذلك سيحدث في وجود الإدارة الحالية برئاسة بارتوميو وبالتالي ستحرم هذه الإدارة النادي وجماهيره من الصفقة لأن البرازيلي لو لم ينضم للبارسا صيفاً سيجدد عقده مع باريس.

وقد يتجه نيمار للرضوخ لطلبات باريس بتقليل راتبه السنوي بسبب أزمة فيروس كورونا و هو الأمر الذي تغنت به صحف برشلونة في الساعات الماضية معتبرةً أنها إشارة قوية لقرب انتقال اللاعب للكامب نو.

نيمار بقميص برشلونة

نيمار بقميص برشلونة

الأيام لا تكذب أبداً

لكن الأيام لم تكن لتكذب أبداً، الصيف الماضي طالعنا قصصاً مشابهة بشأن نيمار و ظن الجميع أنه في طريق العودة ، في ظل رغبته الجامحة في العودة من جديد لكن ذلك لم يحدث، باريس لم يكن ليناً في المفاوضات.

الأمر ذاته لا يجب أن يتوقعه برشلونة في المفاوضات مع باريس هذه المرة حتى لو فتح نيمار مليون باباً أمام العودة، باريس لن ينسى أنه أنفق المال الوفير و لم يستفد شيئاً من اللاعب طوال 3 سنوات ماضية.

علاقة السيئة بباريس ستكون سبباً أيضاً، الفريق الفرنسي مازال يتذكر أن برشلونة لم يفتح معه باب المفاوضات من الأساس لضم نيمار قبل 2017 و أنه وافق على رحيله مجبراً بحكم القانون فقط من خلال دفع الشرط الجزائي الذي بلغ 222 مليون يورو آنذاك.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق