اخبار برشلونة اليوم - 7 نجوم بارزون جداً فشلوا في ريال مدريد وبرشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – لا يشترط أن يكون الانتقال إلى أو لحظات اللاعب المحترف في عالم كرة القدم، فربما يكون أسوأ كوابيسه على الإطلاق، على الأقل هذا ما اختبره 7 لاعبين بارزين في العقود الثلاث الماضية، حيث فشلوا على ترك بصمتهم مع كبرى أندية إسبانيا.

خافيير سافيولا – ريال مدريد وبرشلونة

سطع نجمه في بداية الألفية، وانتظر منه الكثير مع برشلونة، لكن مع مرور الوقت خفت بريقه وأصبح النادي الكتالوني في غنى عنه، ثم انتقل إلى ريال مدريد بدون تحقيق نجاح يذكر ورحل عن صفوفه سريعًا.

روبيرت بروسينسكي – ريال مدريد وبرشلونة

أحد أشهر اللاعبين في بداية التسعينات بعد تألقه مع النجم الأحمر في دوري الأبطال، انضم إلى ريال مدريد عام 1991 لكنه فشل بشكلٍ مدوي، ثم انتقل إلى برشلونة لمدة عام واحد بدون تحقيق نجاح يذكر.

سوني أندرسون – برشلونة

اشتهر في الدوري الفرنسي منتصف التسعينات وتألق بتسجيل العديد من الأهداف، لكنه لم يحقق النجاح المطلوب مع برشلونة موسم 951996.

زي روبيرتو –  ريال مدريد

أحد نجوم بايرن ميونخ ومنتخب البرازيل في السنوات الأخيرة، جلبه ريال مدريد إلى أوروبا في يناير 1996 ثم تخلى عنه بعد 6 أشهر فقط.

جورج هاجي – ريال مدريد وبرشلونة

أسطورة رومانيا لعب مع ريال مدريد مطلع التسعينات، ثم مع برشلونة، ولم يحقق النجاح المطلوب الذي يعكس حجم شهرته.

زلاتان إبراهيموفيتش – برشلونة

أحد ألمع نجوم كرة القدم في السنوات الأخيرة، خاض موسمًا وحيدًا في برشلونة 092010 ثم رحل إثر دخوله في خلاف مع جوارديولا رغم تقديمه مستويات جيدة آنذاك.


Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق