اخبار برشلونة اليوم - .39 مليون يورو حصيلة برشلونة من خفض الرواتب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


كشفت تقارير إعلمية، اليوم الأحد، إن نادي الإسبانى وفر ما يقرب من 39 مليون يورو حتى الآن بسبب قرار تخفيض الرواتب داخل النادى بعد أزمة فيروس المستجد.

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، إنه على الرغم من عودة برشلونة إلى التدريبات في مقر التدريبات “سيوتات إسبورتيفا” أمس الأول،الجمعة، فإن حالة الطوارئ تحافظ على تخفيض الرواتب حتى 24 مايو المقبل.

وأضافت الصحيفة الكتالونية، إن مدة تخفيض الرواتب ستصل إلى شهرين وعشرة أيام منذ إعلانه يوم السبت 14 مارس بسبب وباء فيروس كورونا، لذلك ستصل قيمة المدخرات بشأن الرواتب في النادي 38 مليون و805 ألف يورو في الوقت الحالي، وهو ما سيساعد بشكل خاص على تعويض الخسائر بسبب توقف النشاط بعد التوقف عن إدخال 125 مليون يورو على الاقل لخزائن النادي.

وتابعت الصحيفة، إن جميع لاعبي وموظفي فريق كرة القدم الأول بنادى برشلونة، وافقوا على اقتراح تخفيض الراتب بنسبة 70٪ خلال حالة الطوارئ، حتى نهاية التمديد الحالي، وكانت المدخرات مع لاعبي كرة القدم والمدربين والمساعدين بالفعل 33.13 مليون يورو من إجمالي 243 مليون يورو من الراتب الأساسي الإجمالي بدون متغيرات للفريق الأول، وكان التخفيض على إجمالي الموسم 5.75٪ مع شهر حالة الطواري والآن يصل إلى 13.6٪.

لهذا يجب أن نضيف 2٪ من الراتب الأساسي الذي يساهم به اللاعبون طواعية للنادي حتى يتمكن العاملين غير الرياضيين من جمع 100٪ في المجموع من رواتبهم، وهناك بالفعل 945،821 يورو تأتي مباشرة من غرفة خلع ملابس الفريق الأول، وأما بالنسبة لبقية فرق النادي (برشلونة B والشباب وكرة القدم النسائية وكرة السلة وكرة اليد والهوكي والتزلج على الجليد وكرة القدم للصالات)، كان التخفيض حوالي مليوني يورو في الشهر والآن وصل بالفعل إلى 4.73 مليون يورو.

 

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق