اخبار برشلونة اليوم - فيدال أول ضحايا وسط برشلونة في الموسم الجديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


خط الوسط فى فريق ، يمثل أزمة في كبيرة في هذا المركز خلال الموسم المقبل، بسبب انخفاض مستوى عدد كبير من اللاعبين وهو ما أدي لتراجع النتائج خلال الموسم الحالي.

ويحاول كيكي سيتين المدير الفني للبارسا، دراسة خيارات الفريق في خط الوسط، لتدعيم الفريق في الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فإن وسط ميدان برشلونة لديه الكثير من المشاكل وأن الموسم المقبل سيشهد الكثير من التغييرات ولكن اللاعب الوحيد الذي لا يمكن المساس به، الهولندي فرانكي دي يونج.

واكدت الصحيفة أن معظم لاعبي خط الوسط في برشلونة، يرفضون مغادرة النادي باستثناء أرتورو وهو ما يمثل مشكلة كبيرة لإدارة الفريق.

وتزامنا مع مفاوضات ، مع نادي يوفنتوس الإيطالي من أجل ضم لاعبه البوسني، ميراليم بيانتيش في الموسم المقبل.

وتنتظر أندية الدوري الإسباني، قرار عودة المنافسات الكروية من جديد، بعد العودة للتدريبات بشكل فردية.

و كشفت تقارير صحفية، أن نادى الإيطالى يسعى لانهاء صفقة التعاقد مع التشيلى  لاعب برشلونة الإسبانى خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

ذكرت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، أن أنطونيو كونتى المدير الفنى للإنتر طلب من إدارة ناديه سرعة التعاقد مع فيدال، حيث يصر على ضم الدولى التشيلى بأى ممكنة.

وأوضحت الصحيفة أن كونتى لديه علاقة جيدة مع فيدال منذ أن كان الثنائى فى صفوف يوفنتوس منذ عدة مواسم وهو يسعى لضمه من أجل مشرمعه فى تحقيق لقب الدورى الإيطالى.

وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، طلب من إدارة برشلونة، عدم رحيل فيدال، خلال سوق الانتقالات المقبلة. 

 

 

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق