اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : ديمبيلي يُواصل مسلسل استهتاره في برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – يُواصل الفرنسي عثمان ، نجم ، ممارسة هوايته المفضلة، من خلال عدم الالتزام بالقوانين الداخلية للنادي الكتالوني، وهو ما يضعه دائماً في مرمى الانتقادات.

وكان كيكي سيتيين، عقب وصوله في شهر يناير الماضي، يأمل في أن يُصحح وضعيته، ويتلزم بمواعيد التدريبات وغيرها من الأمور الانضباطية، لكن النجم الفرنسي تعرض وقتها لإصابة خطيرة.

وأثناء فترة الحجر الصحي، شارك لاعبو برشلونة يومياتهم وحياتهم الخاصة عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن عثمان ديمبيلي كان اللاعب الوحيد الذي لم يقم بنشر أي تفاصيل عن حياته أو إصابته.

ديمبيلي يبدأ أزماته مع سيتيين:

وبحسب صحيفة “إل كونفدونسيال” الإسبانية اليوم السبت، إن ديمبلي بدأ أزماته مع كيكي سيتيين بغيابه عن محاضرة بالفيديو، نظمها مدرب برشلونة يوم 14 أبريل الماضي، وكان الفرنسي هو اللاعب الوحيد الغائب.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن ديمبيلي بدا وكأنه قد نسى الموعد، ولم يظهر مع باقي زملائه، وهو ما يُثير علامات الاستفهام حول مدى انضباط اللاعب إثر الإصابات التي تعرض لها هذا الموسم.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالقول: “ديمبيلي في طريقه ليُصبح كارثة على ، وإن لم يكن هناك تغيير جذري في موقفه فرحيله هو القرار الأنسب، فعندما يطلب ميسي فريقاً أكثر تنافسية، فهذا يعني أن ديمبيلي ليس له مكان في هذا الفريق”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق