اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : برشلونة يضع طائره المهاجر أمام اختبار صعب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – بدأ نادي يُخطط فعلياً للانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الغموض الذي يُحيط بالموسم الحالي، بعد تفشي فيروس ، وتوقف المسابقات الرياضية في جميع أنحاء العالم.

ويترقب برشلونة عودة طيوره التي هاجرت بنظام الإعارة إلى مختلف الأندية العالمية، ويُعد المدافع الفرنسي جان كلير توديبو أحد هؤلاء اللاعبين، ولكن سيُحاول اختباره قبل حسم مستقبله.

مصير مُعار برشلونة في يد سيتيين:

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن جان كلير توديبو لديه عروض من إيفرتون وباير ليفركوزن وميلان وواتفورد، وكذلك ساوثهامبتون وموناكو، ولكن برشلونة لم يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبل مدافعه.

وأضافت الصحيفة المذكورة، أن شالكه لن يُفعل بند الشراء في عقد توديبو، البالغ 25 مليون يورو، بسبب الأزمة المالية الناتجة عن كورونا، وهو ما يعني بأنه سيعود للفريق الكتالوني في الصيف القادم.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن كيكي سيتيين هو من سيُقرر مصير اللاعب بمجرد عودته، خصوصاً وأنه لم يعمل معه من قبل، حيث تولى قيادة الفريق بيوم واحد من رحيل توديبو إلى شالكه.

وأشارت الصحيفة نفسها: “كيكي سيتيين سيختبر توديبو قبل أن يتخذ قراراً ببيعه، وخاصةً في ظل الهشاشة البدنية لأومتيتي، ونقص اللاعبين في مركز قلب الدفاع”.

وتابعت: “توديبو كلف برشلونة حوالي 1 مليون يورو، وبيعه سوف يعود بفوائد مالية على النادي بالتأكيد، ولكن كيكي سيتيين لا يريد أن يتخذ قراراً متسرعاً، وسوف يختبر المدافع الفرنسي الشاب”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق