اخبار برشلونة اليوم - ديمبيلي يثير أزمة جديدة فى برشلونة.. اعرف السبب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


كشفت تقارير صحفية، أن عثمان جناح فريق الإسباني، آثار أزمة جديدة داخل الفريق الكتالونى، بسبب عدم التواصل مع مدربه كيكى سيتين أو زملاؤه في الفريق رغم العودة للتدريبات بدءا من أمس الجمعة.

 

ذكر موقع ” footmercato” الفرنسي نقلا عن تقارير إسبانية، أن سلوك ديمبيلى محل انتقادات كبيرة داخل برشلونة في الفترة الماضية، كان أخرها غيابه عن المكالمة عبر الفيديو التي نظمها كيكى سيتين مدرب البلوجرانا مع لاعبى الفريق الأول منتصف أبريل الماضى لمعرفة وضع كل لاعب في فترة العزل في المنزل.

 

أضاف الموقع أن ديمبيلى في طريقه ليصبح كارثة على برشلونة إذا لم يكن هناك تغيير جذري في موقفه، موضحا أن اللاعب الفرنسى تواصل فى مسلسل استهتاره وآخر فصل كان غيابه عن محادثة الفيديو الجماعية مع المدرب كيكي سيتين يوم 14 أبريل الماضى.

 

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إسبانية مؤخرا عن عدم ظهور ديمبيلى  في المدينة الرياضية، الأربعاء الماضى، للخضوع لاختبارات فيروس المستجد “كوفيد 19”.

 

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن لا يستطيع حاليًا الذهاب إلى المدينة الرياضية سيوتات إسبورتيفا، وسيبقى في العزل بمنزله، لأنه لم يخضع لفحص فيروس كورونا، وسيحاول فى الأيام القادمة أن يخضع اللاعب لهذا الفحص.

 

وأضافت أنه حتى مع عودة التدريبات الجماعية فى المرحلة التالية لن يمكن ديمبيلي من التواجد في المدينة الرياضية أثناء تواجد زملائه.

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق