اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : أربيلوا يكشف موقفه من تدريب برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – أزاح ألفارو أربيلوا، لاعب السابق، الستار عن موقفه من تدريب الغريم التقليدي ، مشيراً في سياق آخر، إلى أن المقارنة بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، تبدو عقيمة.

ومن المعروف بأن أربيلوا يكره برشلونة بشكل لا يوصف، وقد انتقدهم في تصريحاته مراراً وتكراراً، كما أنه لعب مع المرينجي في فترة جوزيه مورينيو وبيب جوارديولا، وهي الفترة التي كانت فيها الأجواء مشحونة بين الغريمين التقليديين.

أربيلوا: المقارنة بين ميسي ورونالدو عقيمة

وقال الدولي الإسباني السابق في تصريحات نشرتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية: “ميسي أم رونالدو؟ إنه نقاش عقيم. الاثنين رائعين وسيكون من الجميل أن يلعبا بنفس الفريق ولكن ذلك صعب”.

وأضاف: “لقد عملت مع كريستيانو رونالدو لمدة سبع سنوات ورأيت كيف يتدرب والموهبة التي يمتلكها. الشيء الذي لا أفهمه هو كيف يقولون إنه صنع نفسه بالتدريبات ولا يتملك أي موهبة”.

وبخصوص تدريب برشلونة، قال أربيلوا: ” أعتقد أن سيُفضلون العمل بدون مدرب بدلاً من الاتصال بي لتدريبهم. هناك عداء بيني وبينهم. مع كل الاحترام الذي أكنه للاعبيه ومعجبيه، ولكن هم في جهة وأنا في جهة أخرى”.

واختتم تصريحاته بالقول: “من الواضح أن ريال مدريد من برشلونة. من الصعب الفوز دون أن تكون الأفضل، للفوز بثلاث بطولات متتالية وأربعة في خمس سنوات يتطلب منك أن تكون جيداً جداً وأن تعرف كيف تؤدي في أوقات معينة. ما فعله الفريق لا أعرف متى سنراه مرة أخرى”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق