اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة: مُكتشف لاوتارو مارتينيز: برشلونة هو الفريق المثالي له

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360- أكد فابيو رادايلي، مُكتشف لاوتارو مارتينيز، لاعب إنترميلان الإيطالي، على أن نادي الإسباني هو الفريق المثالي له.

وقال رادايلي الذي يعزو له الفضل في بداية مارتينيز مع فريقه السابق الأرجنتيني راسينج في 2014 إن مواطنه الشاب يُمكنه أن يؤدي جيداً في أي فريق.

وتابع رادايلي، في تصريحات نقلتها صحيفة جازيتا ديلو سبورت الإيطالية، قائلاً :”يُمكنه أن يؤدي جيداً في أي فريق، لديه إمكانياته الرائعة داخل منطقة الجزاء”، وأكمل قائلاً :”برشلونة يبدو أنه المكان المثالي له”.

ميسي..سبب إضافي يدعم حظوظ برشلونة في حسم صفقة مارتينيز

وأشار المُدرب الأرجنتيني إلى أن الأجواء في إنترميلان طيبة بالنسبة لمارتينيز، خاصة مع تواجد خافيير زانيتي في الإدارة، مُشدداً في الوقت ذاته على أن عرض برشلونة لا يُمكن رفضه.

وقال رادايلي :”عندما يتحدث معك برشلونة، النادي الذي يرتبط بشكلٍ حصري مع ميسي لاعب الكرة القدم القادم من كوكبٍ آخر، فإن يبدو أنك تُصبح مُلزماً بأن تذهب إلى هناك”.

إمكانيات الساحر الأرجنتيني حذبت له اهتمام كبرى الأندية الأوروبية، حيث خاض مارتينيز 66 مُباراة مع ، سجل فيهم 25 هدفاً وصنع 5 أهداف، ومع فريقه السابق راسينج شارك في 59 مُباراة سجل فيهم 27 هدفاً وصنع 6 أهداف.


Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق