اخبار برشلونة اليوم - بيانيتش يوافق على الانضمام إلى صفوف برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن البوسنى ميراليم بيانيتش نجم خط وسط فريق يوفنتوس، وافق على الانضمام لصفوف الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذكرت صحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أن بيانيتش أبدى موافقته للعب بقميص الفريق الكتالونى، مضيفة أن نجم وسط يوفنتوس مستعدا للرحيل عن إيطاليا واتخاذ خطوة جديدة في مسيرته الكروية.

 

أضافت الصحيفة أنه يتبقى موافقة يوفنتوس على إتمام الصفقة، مشيرة إلى أن اليوفى يريد ضم البرازيلي آرثر ميلو من صفوف برشلونة لكن الأخير يعرض أو .

 

أشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس يرفض مبادلة بيانيتش مقابل فيدال أو راكيتيتش، مضيفة أن عمر التشيلى غير مناسب، بينما اللاعب الكرواتى غير مقنع بالنسبة للفريق.

 

وكانت تقارير صحفية كشفت في وقت سابق، بأن نادى برشلونة الإسباني يمتلك فرصة جديدة للتعاقد مع البوسنى ميراليم بيانيتش نجم وسط فريق يوفنتوس الإيطالى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويستهدف يوفنتوس التعاقد مع البرازيلى آرثر ميلو صاحب الـ23 عاماً لاعب وسط برشلونة، بناء على توصية من المدرب ماوريسيو ساري. 

 

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن البوسني ميراليم بيانيتش هو اللاعب المثالى لتعويض رحيل أرثر ميلو عن صفوف البلوجرانا، نظراً لتمريراته المتقنة والقدرة على التسديد من خارج منطقة الجزاء بالإضافة إلى دوره الحيوي فى وسط الملعب.

 

تابعت الصحيفة أن برشلونة حاول التعاقد مع البوسني ميراليم بيانيتش فى 3 مرات سابقة، لكن الفريق الكتالونى لم ينجح فى ضمه.

 

فى المقابل قرر مسئولو برشلونة بيع البرازيلى أرثر ميلو بعد فشله فى إثبات قدراته مع البلوجرانا، بالإضافة إلى سلسلة إصاباته المتكررة ومخالفة القواعد الداخلية للنادى فى أكثر من مناسبة، وهو ما قد ينتهى بصفقة تبادلية بين الطرفين.

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق