اخبار برشلونة اليوم - الحكم الإنجليزي كلاتنبرج يروي لحظاته المميزة مع ميسي و رونالدو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360- أثنى الحكم الإنجليزي الدولي الشهير مارك كلاتنبرج على السمات الشخصية و الاحترافية التي يتميز بها ثنائي القمة في الكرة العالمية الأرجنتيني ، والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

كلاتنبرج: مباريات ميسي ورونالدو دائماً مميزة

وقال كلاتنبرج، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”الشيء الذي أحترمه في رونالدو فوق كل شيء هو قدرته على رفع نسق المُباراة عندما لا يكون الفريق في حالاته”.

وأكمل كلاتنبرج حديثه قائلاً :”قُمت بتحكيم مُباريات له عندما كان صغيراً في الدوري الإنجليزي، ومن بعد ذلك في ”، وتابع قائلاً :”أنت تعلم في المُباريات التي تقوم بتحكيمها أثناء وجوده أن هناك لاعب مميز في الملعب يُمكنه تغيير المُباراة في لحظة”.

وأكمل كلاتنبرج مشيراً لموقف جمعهما خلال نهائي يورو 2016، وقال :”عندما صعدت على السلم لاستلام الميدالية، حاول رونالدو أن يحتضنني، ذلك كان مستوى الاحترام الذي نكنه لبعضنا البعض”.

وتابع :”كُنت مُحبطاً بسبب إصابته المُبكرة خلال ذلك اللقاء، لأن المُباراة فقدت لاعباً عظيماً، ولكني لم أعامله أبداً بطريقة مختلفة عن باقي اللاعبين، وأعتقد أن ذلك هوسبب العلاقة الطيبة بيننا”.

وتابع كلاتنبرج حديثه عن رونالدو قائلاً :”بعد إحدى المُباريات، وبينما أنا في غرفة تبديل الملابس وصلني قميص وقد كُتب عليه :( إلى مارك، أطيب الأمنيات، كريستيانو رونالدو)”، وتابع الحكم الدولي الإنجليزي حديثه قائلاً :”لم أطلب القميص منه، ولكنها كانت لفتة طيبة”.

Portugal v France - Final: UEFA Euro 2016

وانتقل حديث الحكم الإنجليزي لقائد ليونيل ميسي، وقال عنه :”عندما تكون حكماً، فإنك تميل لمُراقبة الكرة، معه يُمكنك أن تخسر الكرة، لذا يُمكنك تخيل كيف هو الأمر بالنسبة للمُدافعين”.

وتابع :”هو لاعب في غاية المهارة، ويُحاول الخصوم إيقافه بعدة طرقة مختلفة، في بعض الأحيان بارتكاب الأخطاء على قدمه، وأحياناً باستخدام الجزء العلوي من الجسد”.

وأضاف كلاتنبرج :”حذرته خلال أول مُباراة حكمتها له وكانت ضد باريس سان جيرمان من الوقوف على قدم مُنافسه، ولكنه لم يعترض أو يقل أي شيء”، وأكمل :”كحكم أنت تتطلع أن تُشارك الملعب مع ميسي، لأنك تعلم أن المُباراة ستكون مميزة”.

Paris Saint-Germain v FC Barcelona - UEFA Champions League Quarter Final: First Leg


Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق