اخبار برشلونة اليوم - راديو كتالونيا: نتائج فحوصات لاعبى برشلونة “سلبية” من كورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


خضع لاعبو نادي يوم الأربعاء، للفحوصات الخاصة بالكشف عن الإصابة بعدوى فيروس المستجد، بعدما عادوا إلى مقرات النادي بعد قرابة شهرين من الغياب، بسبب تواجدهم في الحجر الصحي الذاتي في منازلهم، إثر تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويستعد لاعبو برشلونة لعودة التدريبات خلال الفترة المقبلة، في انتظار ما ستسفر عنه اجتماعات الأيام المقبلة لرابطة الدوري الإسباني فيما يخص تحديد عودة منافسات موسم 2019-2020.

وكشفت محطة «راديو كتالونيا» الإذاعية والمقربة من أروقة نادي برشلونة نتائج الاختبار، حيث أكدت أن جميع لاعبي «البلوجرانا» كانت فحوصاتهم سلبية، ولم يصب أي منهم بعدوى «كوفيد – 19»، وأن اللاعبين سيعودون للتدريبات الفردية بداية من يوم الجمعة.

جدير بالذكر أنه تم فحص 18 لاعبًا في الفريق الأول لنادي برشلونة بالإضافة إلى 6 لاعبين من فريق الشباب، باستثناء عثمان ديمبلي الذي لم يعد حتى الآن إلى إسبانيا، وتم فحص اللاعبين في أوقات متفرقة يوم الأربعاء.

وبعد استخراج العينات من الغشاء المخاطي وعينات الدم من كل لاعب، من المرجح أن تعلن رابطة الدوري الإسباني نتائج الاختبارات بشكل رسمي في وقت لاحق، لكن يبدو أن الأمور في برشلونة على ما يرام، وأن النادي الكتالوني جاهز للبدء من يوم الجمعة.

 

 

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق