اخبار برشلونة اليوم - 11 سنة مرت على قتل جمهور تشيلسي بدم بارد !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

_ عندما يكون هناك مواجهة قريبة بين برشلونة وتشيلسي على الفور أو تحل ذكرة هدف إنيستا يتبادر إل الأذهان إسم الحكم النرويجي توم هينجيج أوفريبو الذي يعتبره عشاق تشيلسي أكثر من ظلمهم عبر التاريخ.

أوفريبو كان بطل أمسية السادس من مايو 2009 إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين تشيلسي وبرشلونة والذي لم يحتسب أربع ضربات جزاء تاريخية وقتها ليخرج تشيلسي من مسابقة دوري أبطال أوروبا وينفتح باب السداسية لبرشلونة على مصراعيه وقتها.

برشلونة كان عظيما هذا الموسم وكان في قمة تألقه مع المدرب بب جوارديولا ولكن مباراة تشيلسي بالتحديد الجميع أقسم على إن البلوز تعرض للظلم ولو تم إحتساب الاخطاء التحكيمية لصالح تشيلسي لكان صعد للنهائي وكان برشلونة خسر السداسية التاريخية وإكتفي بالثلاثية المحلية وقتها.

هناك إكذوبة إنتشرت بأن أوفريبو إعتزل التحكيم الدولي بعد تلك الكارثة ولكن أوفريبو كان قريبا من التحكيم في مونديال 2010 بجنوب أفريقيا لولا تعثره في الإختبارات في آخر مرحلة وإعتزل التحكيم الدولى في 2010 وإعتزل التحكيم في النرويج نهائيا 2013 بعد تعرضه لإصابة في الركبة ليدخل أوفريبو التاريخ من الباب الخلفي كصاحب أسوا أداء تحكيمي في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق