اخبار برشلونة اليوم - لاعبو برشلونة يصلون مقر النادى للخضوع إلى الفحوصات الطبية اللازمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


وصل العديد من لاعبى الإسبانى، لمقر النادى صباح اليوم الأربعاء، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية استعدادا للعودة للتدريبات من جديد تمهيدا لاستئناف الموسم الكروى الذى توقف منذ مارس الماضى لتفشى فيروس المستجد “كوفيد 19”.

 

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن سيرجى روبيرتو كان أول الوافدين لإجراء الاختبارات الطبية في نادى برشلونة، ثم جاء بعده العديد من اللاعبين وهم “، لينجليت، تير شتيجن”.

 

أضافت الصحيفة أنه انضم لاحق لهذه المجموعة فرينكى دى يونج، نيسلون سيميدو، آرثر ميلو، ومارتين برايثوايت، مضيفة أن اللاعبين ظهروا ملتزمين بالإجراءات الطبية بارتداء الأقنعة والقفازات وفى سيارات مستقلة.

 

وكان نادى برشلونة الإسبانى، أعلن أمس الثلاثاء، عودة اللاعبين لخوض التدريبات في المدينة الرياضية من جديد بدءا من اليوم الأربعاء تمهيدا لاستئناف الدورى الإسبانى مرة أخرى بعد توقفه منذ مارس الماضى لتفشى فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

 

وذكر البيان الرسمى الذى نشره نادى برشلونة عبر موقعه الرسمى، أنه من المقرر أن يخضع اللاعبون لفحوصات طبية داخل النادى اليوم الأربعاء للتأكد من سلامتهم بعد فحص مرافق النادى أمس الثلاثاء.

 

وأضاف البيان أنه سيجرى اللاعبون وأعضاء الجهاز الفنى الاختبارات الطبية اليوم الأربعاء لضمان خلوهم من فيروس كورونا، قبل انطلاق التدريبات بشكل فردى خلال الأيام المقبلة.

 

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ، الوصيف برصيد 56 نقطة

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق