اخبار برشلونة اليوم - تياجو موهبة إسبانية أثبتت براعتها في الملاعب الألمانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


 

والآن، قد لا يدلي هانزي فليك المدير الفني الحالي لبايرن بعبارة مماثلة لتأكيد تمسكه باستمرار تياجو (29 عاماً) مع الفريق، خصوصاً على مستوى التصريحات العلنية، ولكنه لا ينكر هذا لدى سؤاله عن اللاعب الإسباني الموهوب.

 

في 2013، تولى جوارديولا تدريب بايرن خلفاً للمدرب يوب هاينكس وبدأ تياغو مسيرته مع الفريق في الموسم نفسه، بعدما لبى بطل ألمانيا مطالب المدرب الإسباني بضم اللاعب، علماً بأنهما عملا معاً من 2009 إلى 2012 في .

 

ويحظى تياجو بأهمية بالغة في صفوف بايرن خصوصاً بعد التطور الملحوظ في مستواه تحت قيادة هانزي فليك.

 

وأكد تياجو أنه لا يمانع في الاستمرار ضمن صفوف بايرن حتى نهاية مسيرته الكروية، علماً بأنه انضم للفريق وهو في الثانية والعشرين من عمره مقابل 25 مليون يورو لبرشلونة.

 

ومن المؤكد أن فليك (55 عاماً)، لن يجد عبارة مثل جوارديولا يعبر بها عن تمسكه الشديد باللاعب، ولكن يمكن التعرف على ما لديه من استحسان تجاه تياجو بمجرد ذكر اسم الأخير. وقال فليك: «في تياجو، يمكن أن ترى لاعباً رائعاً. إنه لاعب كرة قدم من طراز خاص».

 

وأشارت تقارير إعلامية في 2016 إلى أن غوارديولا طلب من مانشستر سيتي ضم تياجو بصفته عنصراً مهماً في خطط المدرب الإسباني، ولكن مساعيه لم تنجح لأن بايرن مدد عقد اللاعب.

 

وتوضح كل المؤشرات أن التعاون بين بايرن وتياجو سيمتد لسنوات قادمة، وأن النادي قد يعد عقداً جديداً للاعب حتى 2023.

 

وقال تياجو: «سيكون من الرائع أن أستمر في البايرن حتة أنهي مسيرتي الكروية». لكنه أشار إلى أن تحقيق ذلك يتطلب رغبة مشتركة من الطرفين.

 

ويمتد عقد تياجو الحالي مع الفريق حتى صيف 2021، ويثق هربرت هاينر رئيس البايرن في التوصل إلى اتفاق لتمديده قريباً.

 

ويرى فليك أن استمرار تياجو مع الفريق حتى 2023 يعني استكماله لعقد من الزمان في صفوف البايرن، وهو ما يمثل خطة جيدة للنادي.

 

وكان بايرن مدد عقد المهاجم توماس مولر أيضاً حتى 2023، كما مدد عقد ألفونسو ديفيز حتى 2025، ويتفاوض حالياً لتمديد عقود تياجو وزميله النمساوي الدولي ديفيد ألابا وحارس المرمى مانويل نوير.

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق