اخبار برشلونة - راكيتيتش يحسم مُستقبله بعد اهتمام توتنهام وأتلتيكو مدريد ويصدم برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حسم الدولي الكرواتي إيفان لاعب خط وسط فريق الإسباني، مصير مُستقبله مع النادي الكتالوني، بعد ارتباطه بإمكانية الرحيل عن صفوف البلوجرانا في نهاية موسم 2019/2020.

ويعاني راكيتيتش في الموسم الحالي بسبب استبعاده من التشكيل الأساسي لنادي برشلونة سواء مع مدربه السابق، ، أو مع المدرب الجديد للفريق، كيكي سيتين، الذي تم تعيينه في شهر يناير الماضي.

راكيتيتش كان قد اتخذ قرارًا بالرحيل بعد التهميش من سيتين وفالفيردي، وكذلك إدارة النادي التي أغضبته بعدم الحديث معه حول تجديد عقده.

النادي الكتالوني يريد بيع راكيتيتش من أجل توفير أجره وللاستفادة ماديًا من بيعه لأي نادٍ آخر.

اقرأ أيضًا.. تقارير: صفقة روسية مفاجئة على رادار برشلونة       

ولكن راكيتيتش غيرّ موقفه ولا يريد الرحيل عن الكامب نو، ويريد الاستمرار في برشلونة حتى نهاية عقده؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وأوضحت الصحيفة، أنّ راكيتيتش يرغب في البقاء حتى نهاية عقده الذي ينتهي في يونيو 2021، ويرحل مجانًا لأي نادٍ يريد حيث يريد أنّ يكون سيد قراره.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ إدارة برشلونة ستحاول إجبار راكيتيتش على الرحيل من النادي بتوضيح أنه لن تكون لديه فرصة كبيرة للعب في الموسم المقبل؛ حيث يرغب النادي بشكل شديد في بيعه من أجل تمويل صفقات أخرى.

راكيتيتش يتواجد على رادار عدة أندية أوروبية، أبرزها أتلتيكو مدريد وإشبيلية الإسبانيين؛ بالإضافة إلى يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين؛ فضلًا عن توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق