اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : لاعبو برشلونة وريال مدريد يخضعون لاختبارات كورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – خضع لاعبو وريال مدريد، صباح اليوم الأربعاء، لاختبار الكشف عن مرض “كوفيد 19” في ملعب التدريبات الخاص بكلا الناديين، وذلك قبل استئناف التدريبات الفردية خلال الأيام المقبلة.

وسُمح لأندية الدوري الإسباني لكرة القدم باستئناف التمارين هذا الأسبوع، بعد أن بدأت الحكومة المحلية بتخفيف القيود المفروضة بسبب تفشي فيروس .

ميسي وسواريز يخرقان تدابير الوقاية من كورونا:

ووصلت أول دفعة من لاعبي برشلونة إلى مدينة خوان جامبر الرياضية في وقت مبكر من صباح اليوم، ويتعلق الأمر بكل من ، وتير شتيجن، وكليمون لونجليه وسيرجيو روبيرتو.

وحضر ولويس إلى المدينة الرياضية دون ارتدائهما للكمامات والقفازات، وبقيا لمدة 45 دقيقة، وخضع الاثنان لفحص فيروس كورونا، أما الأوروجوياني فقد خضع لفحص طبي إضافي من أجل ركبته، وعادا بالفعل إلى منزلهما.

وتقول الأخبار الآتية من المدينة الرياضية إن الفحص الطبي للويس سواريز أوضح أن اللاعب قد تعافى تماماً من اصابة الركبة، وهو جاهز للعمل مع المجموعة.

وعلى الجانب الآخر، خضع نجوم لاختبارات الكشف عن فيروس كورونا، وقد وصل اللاعبون عبر سياراتهم الخاصة، وبمجرد اجتيازهم للفحص، عادوا إلى منازلهم فوراً.

وإذا سار كل شيء على ما يرام، سيعود برشلونة وريال مدريد للمران خلال الأسبوع المقبل، وسيبدأ اللاعبون في مجموعات صغيرة، ومع مرور الأيام، سيعود الجميع لخوض التدريبات كمجموعة واحدة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق