اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : صحيفة برشلونية إلى كورتوا: لماذا لا تصمت؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – يعتقد تيبو ، حارس مرمى ، بأن تتويج بلقب الدوري الإسباني في حال عدم استكمال المسابقة، لن يكون عدلاً، مشدداً على أن فريقه كان الأفضل طوال الموسم الراهن.

ويرى كورتوا بأن اللقب يجب أن يذهب إلى ريال مدريد إذا تم إلغاء الموسم، على اعتبار أن المواجهات المباشرة بين برشلونة والنادي الملكي تصب في صالح هذا الأخير، لأن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل فيما آلت موقعة الإياب للمرينجي بهدفين دون مقابل.

صحيفة كتالونية ترد بقوة على كورتوا:

وهاجمت صحيفة (سبورت) الإسبانية، الحارس البلجيكي بسبب تصريحاته بشأن منح لقب لريال مدريد بدلاً من برشلونة المتصدر، حال إلغاء الموسم، وكتبت على غلافها: “كورتوا.. لماذا لا تصمت؟”.

وقالت الصحيفة المذكورة، إن اقتراح كورتوا لا يلقى استحساناً لدى متابعي الليجا وجماهير ريال مدريد، ففي استطلاع للرأي بالتلفزيون الإسباني، صوّت 83% من المشاركين على عدم انسجامهم مع فكرة الحارس البلجيكي، فيما نال المقترح إعجاب 17% فقط.

وشارك في استطلاع الرأي المذكور، حوالي 13000 شخصاً، مع العلم أن القائم على هذا الاستفتاء هو المدريدي المتعصب جوسيب بيدريرول في برنامجه (استاديو استاديو).

وكان كيكي سيتيين مدرب النادي الكتالوني قد أبدى رغبته في استكمال منافسات الليجا، من أجل التتويج باللقب في الملعب، مع الإشارة إلى أن برشلونة يتصدر جدول الترتيب بفارق نقطتين عن اللوس بلانكوس.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق