اخبار برشلونة اليوم - أخبار الانتقالات | باريس سان جيرمان يحرم برشلونة من لاوتارو ونيمار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يبدو أن الأمور تصعب على ..

دخل باريس سان جيرمان على خط المهتمين بالحصول على خدمات لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

لاوتارو هو الهدف الأول لإدارة من أجل دعم مركز المهاجم الصريح بعد تقدم في العُمر وعدم وجود معوض له حتى الآن.

وبحسب ما جاء في تقارير صحفية فرنسية، فإن ليوناردو، المدير الرياضي للبي آس جي، وضع لاوتارو كالخيار الأول لتعويض الثنائي ماورو إيكاردي وإدينسون كافاني في الميركاتو المقبل.

المعروف أن كافاني سينتهي تعاقده بنهاية هذا الموسم وسيرحل مجانًا، بينما استقرت إدارة النادي الفرنسي على عدم شراء عقد إيكاردي من النيراتزوري لأسباب انضباطية.

لذلك فسيكون لزامًا على الإدارة الباريسية أن تجلب مهاجمًا على مستوى التطلعات وفي نفس مستوى الثنائي الراحل، وبالنسبة لليوناردو، فإن هذه الصفات موجودة في صاحب الـ22 عامًا.

دخول باريس في صفقة لاوتارو حتى ورغم رغبة اللاعب الواضحة في الانضمام إلى برشلونة قد يُدمر أحلام البرسا فيه، فمن المتوقع أن يتسبب ذلك في زيادة سعره، وهو ما سيصعِّب المهمة كثيرًا على إدارة بارتوميو في ظل الأزمة الاقتصادية بفعل فيروس .

الجدير بالذكر أن برشلونة يسعى أيضًا لإعادة نيمار مجددًا إلى في الصيف المقبل، غير أن باريس متمسك بقوة بنجمه ولن يقبل التفريط فيه إلا بمبلغ ضخم لن يستطيع النادي الكتالوني دفعه بسبب كورونا أيضًا.
 

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق