اخبار برشلونة اليوم - المدير الفنى لبرشلونة: لا احب التتويج بالليجا دون استكمال الدوري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أكد كيكى سيتين، المدير الفنى لفريق الإسبانى، أنه لا يحب التتويج بلقب الدوري بدون خوض كل المباريات، موضحا أنه في حال عدم استئناف فمن الطبيعى أن يكون الترتيب كما هو حاليا، وقال سيتين فى تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، “لا أحب أن أفوز بالدورى دون أن ألعب كل المباريات “، مضيفا “فى حال عدم استئناف اللیجا سوف يكون من المنطقى أن يبقى الترتیب كما ھو”.

 

أضاف مدرب برشلونة أن لحظاته هو اليوم الذى وقع فيه عقد تولى تدريب برشلونة وأيضا عندما اتصل به مسئولو ليخبروه برغبتهم في تعيينه مدربا للفريق الكتالونى.

 

وعن كيفية قضاء فترة العزل المنزلى الحالية، قال سيتين “شاھدت مباريات قديمة منذ 30 عام وكنت أبكي يا إلھى كیف تغیرت كرة القدم، كنت أشاھد كرة القدم ومنافسینا لكن الأمر انتھى بسرعة”.

 

وأوضح سيتين قيادة تدريبات برشلونة عبر الفيديو قائلا “لقد أبلغنا عن عمل بعضنا البعض وعمل اللاعبین، قمنا ببعض اجتماعات للمجموعة لكنھا لیست عملیة للغاية، على المستوى الفردي نعم بعض الأشیاء، ما أعددناه سیظھر معا في غرفة واحدة”.

 

من ناحية أخرى، أعلن نادى برشلونة الإسبانى، عودة اللاعبين لخوض التدريبات في المدينة الرياضية من جديد بدءا من غد الأربعاء تمهيدا لاستئناف الدورى الإسبانى مرة أخرى بعد توقفه منذ مارس الماضى لتفشى فيروس المستجد “كوفيد 19”.

 

وذكر البيان الرسمى الذى نشره نادى برشلونة عبر موقعه الرسمى، أنه من المقرر أن يخضع اللاعبون لفحوصات طبية داخل النادى غدا الأربعاء للتأكد من سلامتهم بعد فحص مرافق النادى اليوم الثلاثاء.

 

وأضاف البيان أنه سيجرى اللاعبون وأعضاء الجهاز الفنى الاختبارات الطبية غدا الأربعاء لضمان خلوهم من فيروس كورونا، قبل انطلاق التدريبات بشكل فردى خلال الأيام المقبلة.

 

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ، الوصيف برصيد 56 نقطة.

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق