اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : في مثل هذا اليوم.. جوارديولا يُودع جماهير الكامب نو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – ترتبط أيام شهر مايو، بالعديد من الأحداث التاريخية التي تشهدها الملاعب حول العالم، وخاصةً في الدوريات الأوروبية، ما بين هدف تاريخي، أو فقدان لقب وربما التتويج به، أو خوض مدرب لآخر مباراة له مع فريقه.

وفي مثل هذا اليوم في عام 2012، سجل نجم 4 أهداف ضد إسبانيول في ملعب “”، في آخر مباراة للمدير الفني للفريق بيب جوارديولا الذي يقود تدريب فريق مانشستر سيتي خلال الوقت الراهن.

وبتلك الرباعية، رفع النجم الأرجنتيني رصيده إلى 72 هدفاً في جميع المنافسات خلال ذلك الموسم، وبعد الهدف الرابع ركض ميسي نحو خط التماس واحتضن جوارديولا بينما انضم إليهما بقية الفريق.

ورفعت جماهير برشلونة لافتات كبيرة، تشكر فيها بيب جوارديولا على كل ما قدمه للفريق الكتالوني، حيث نجح وقتها في التتويج بالعديد من الألقاب، ومن بينها بطولتي دوري أبطال أوروبا في 2009 و2011.

جوارديولا يزور الكامب نو كمنافس:

وعاد جوارديولا للكامب نو، في مناسبات أخرى، ولكن كمنافس وليس كمدرب أو مشجع، وكان ذلك عندما حل بايرن ميونخ ضيفاً على في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2015، في اللقاء الذي انتهى لصالح أصحاب الأرض بنتيجة (3/0).

كما خسر جوارديولا في الكامب نو بأربعة أهداف دون رد، عندما كان مدرباً لمانشستر سيتي في موسم 2015/2016، لكن المدرب الإسباني ثأر من البارسا في ملعب الاتحاد وهزمه بثلاثة أهداف لهدف.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق