اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : بوتشيتينو يخلص برشلونة من متاعبه في سوق الانتقالات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام السابق سيكون له دور مهم في سوق انتقالات الصيفية، والتي يسعى فيها النادي لإبرام العديد من الصفقات الهامة.

ويستهدف برشلونة التوقيع مع لاوتارو مارتينيز مهاجم ونيمار نجم باريس سان جيرمان، لكن المشكلة تكمن في معاناة النادي على الصعيد الاقتصادي بسبب جائحة فيروس ، وبالتالي ينوي التخلص من بعض اللاعبين أولاً والاستفادة من قيمة رحيلهم لتمويل الصفقات التي يصبو إليها.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن فيليب كوتينيو هو أكثر لاعب مرشح للرحيل هذا الصيف عن النادي الكاتالوني، حيث أن الإدارة تنوي التخلص منه إن وصل النادي عرضاً مناسباً، وذلك بسبب تراجع مستواه أولاً، ولوجود العديد من اللاعبين في مركزه.

برشلونة يعلق آماله على تعاقد نيوكاسل مع بوتشيتينو

وأضاف التقرير أن برشلونة ينتظر انتقال ماوريسيو بوتشيتينو لتدريب نادي نيوكاسل يونايتد الذي شهد تغيير في الإدارة والملاك خلال الأيام الماضية، ومن المتوقع أن يتم ضخ الأموال من أجل الدخول في سوق الانتقالات بقوة.

ويراهن برشلونة على رغبة بوتشيتينو بالتعاقد مع فيليب كوتينيو الذي يقدره سعره ما بين 80 إلى 100 مليون يورو، وذلك بحكم أنه يحتاج للاعب بمركزه وجودته، كما أنه يعرفه جيداً لأنه سبق له أن أشرف على تدريبه في إسبانيول.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق