اخبار برشلونة اليوم - آخر أخبار كورونا في عالم كرة القدم والرياضة .. برشلونة مهدد بالإصابات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – ما زالت معظم دول العالم تدرس خيار استئناف الموسم الكروي والرياضي عموماً بعد فترة توقف دامت لقرابة الشهرين بسبب جائحة تفشي فيروس ، رغم أن هناك دول قليلة أخرى أعلنت إلغاء البطولات بشكل كامل هذا الموسم، والأيام المقبلة ستحسم مصير بطولات كبيرة مثل والكالتشيو والبريميرليج.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار فيروس كورونا المتعلقة بكرة القدم وباقي الرياضات لليوم الاثنين الموافق 4 من شهر مايو الجاري:


نصف فريق برشلونة سيتعرض للإصابة خلال شهر واحد فقط

سبورت 360 – ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن هناك حالة من القلق في برشلونة من الإصابات التي يمكن أن يتعرض لها اللاعبين بعد استئناف الموسم الحالي في مطلع شهر يونيو القادم.

إقرأ الخبر كاملاً


ديان لوفرين مدافع ليفربول

ديان لوفرين مدافع

مدافع ليفربول يُبرز الآثار النفسية للعزل الصحي

سبورت 360 – اعترف ديان لوفرين، مدافع نادي ليفربول، بأنه يواجه صعوبات بالغة على الصعيد النفسي والمعنوي، أثناء فترة الحجر الصحي، مشدداً على أن اللاعبين سيحتاجون إلى وقت “للتعافي ذهنياً” من هذه الأزمة.

إقرأ الخبر كاملاً


بيريز وبارتوميو

بيريز وبارتوميو

تأثير كورونا على وبرشلونة.. تحليل شامل

سبورت 360 – انتشر فيروس كورونا المستجد في مختلف أنحاء العالم، ووجه ضربات في مقتل لاقتصاديات كرة القدم بالقارة الأوروبية على عدة جهات، حيث توقفت الدوريات الكبرى كما دخلت الأندية العملاقة في مأزق اقتصادي.

إقرأ الخبر كاملاً


jacl

نجم الدوري الإنجليزي يدعم جهود مواجهة كورونا بطريقة مثيرة

سبورت 360- نجح جاك جريليتش، نجم فريق أستون فيلا، الذي يقدم مستويات رائعة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، في جمع ما يزيد عن 50 ألف باوند لصالح جهود الرعاية الصحية في بريطانيا التي تُواجه فيروس كورونا.

إقرأ الخبر كاملاً


إنتر ميلان يحسم موقفه من العودة للتدريبات

سبورت 360 – أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، عن عودته إلى التدريبات يوم الخامس من شهر مايو الجاري، مشدداً على أنه سيتخذ الإجراء ات اللازمة لحفظ سلامة اللاعبين من التعرض للإصابة بفيروس كورونا.

إقرأ الخبر كاملاً


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق