اخبار برشلونة اليوم - أخبار ريال مدريد : أشهر الخلافات الداخلية بين لاعبي الفريق الواحد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – قد تشهد كرة القدم العديد من الصدامات والصراعات بين اللاعبين داخل الميدان، على الرغم من تواجدهم في فريق واحد.

وفي بعض الأحيان تشتعل العواطف، ويضطر أحد الزملاء للتصرف بعصبية تجاه زميله في لحظة غضب، أمام المدير الفني والجماهير والمنافس والحكم.

ونستعرض في ذلك التقرير أشهر الخلافات الداخلية بين لاعبي الفريق الواحد

آريين روبن وفرانك ريبيري - ثنائي بايرن ميونيخ السابق

آريين روبن وفرانك ريبيري – ثنائي بايرن ميونيخ السابق

1) آريين روبن وفرانك ريبيري

على الرغم من التفاهم الكبير الذي كان يجمع بين روبن وريبيري، ثنائي بايرن ميونيخ الألماني السابق، إلا أنهما دخلا في خلاف شهير في إحدى مباريات الفريق البافاري من قبل.

روبن وريبيري دخلا في صدام في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2012 أمام الإسباني، بعد جدال حول من يجب أن يسدد إحدى الركلات الحرة، وبحسب ما ورد، فإن النجم الفرنسي قام بركل اللاعب الهولندي، ولكن النادي الألماني رفض التعليق على الواقعة.

وقال روبن في تصريحات خلال عام 2017: “لطالما كنا دائمًا معًا بشكل جيد، وانفجرت بيننا الأمور مرة واحدة، لكن الحادث جعلنا أقوى فقط، لقد كان من العار حقًا، لعبنا معًا لفترة طويلة، في الواقع إنها حادثة واحدة فقط في ثماني سنوات”.

وعلق ريبيري قائلًا: “في بعض الأحيان تحدث هذه الأشياء في كرة القدم، لقد اقتربت من أريين في مباراة فيردر بريمن، وأخبرته أن الأمر قد انتهى”.

نيمار دا سيلفا أثناء تواجده في برشلونة

نيمار دا سيلفا أثناء تواجده في

2) نيمار دا سيلفا ونيلسون سيميدو

دخل نيمار دا سيلفا في شجار مع نيلسون سيميدو، أثناء تواجد الثنائي في برشلونة عام 2017، وحدث الصدام أمام جميع الكاميرات، قبل رحيل النجم البرازيلي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

سيميدو التحم مع نيمار في أحد تدريبات البلوجرانا، في صراع على الكرة، الأمر الذي جعل لاعبو يتدخلون لإنهاء الأزمة بين الثنائي، قبل أن تتفاقم.

وقال سيميدو في تصريحات عن تلك الواقعة: “كانت حادثة طبيعية في التدريبات، ومع ذلك، كان لها تداعيات تتجاوز المستوى الطبيعي، أنا شخصيًا لم أتأثر، لأنني حصلت على دعم الفريق وأصدقائي، لقد وصلت للتو وشارك أحد أهم اللاعبين في الفريق في قتال معي، لقد أزعجني في ذلك الوقت لكنني فهمت أيضًا أنه كان في لحظة صعبة، لأنه أراد المغادرة”.

سيرخيو راموس وسيرخيو ريجيلون في ريال مدريد

وسيرخيو ريجيلون في ريال مدريد

3) سيرخيو راموس وسيرخيو ريجيلون

اصطدم سيرخيو راموس مع زميله ريجيلون في أحد تدريبات ريال مدريد في عام 2018، حيث ألقى الأخير بنفسه أمام قائد الميرنجي، من أجل منعه من تمرير الكرة، الأمر الذي جعل مدافع الميرنجي يقوم بركل الكرة تجاه زميله.

وقرر الجهاز الفني للفريق الملكي إنهاء الحصة التدريبية وقتها بسبب الأجواء المتوترة، إلا أن راموس قام بركل الكرة تجاه ريجيلون مرة أخرى، قبل أن يحاول التدخل وتهدئة القائد.

واعتذر راموس في وقت لاحق بعد أن تسبب الحادث في غضب الجماهير، وأدرك أن أفعاله لا يجب أن تصدر من القائد وقدم الاعتذار إلى اللاعب الشاب، وهو ما تقبله الأخير وأكد أنه سيكون دائمًا مع النادي وزميله.

زلاتان إبراهيموفيتش - مهاجم ميلان

زلاتان إبراهيموفيتش – مهاجم ميلان

4) زلاتان إبراهيموفيتش وأجوتشي أونييوو

اشتهر النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، بالدخول في معارك عديدة مع بعض زملائه في الملعب في كل الفرق التي لعب بها، ويعتبر من أشهرها صدامه مع أوجوتشي أونييوو في ميلان عام 2010.

وقال إبراهيموفيتش عن تلك الواقعة: “أخبرت أونييوو أنني لم أتحدث بالكلام، لكنه استمر ودفعني بإصبعه، لقد ضربته بالرأس وتشابكنا، أردنا تمزيق بعضنا البعض، كان الأمر وحشيًا، كنا غاضبين، الأمر كان أشبه بالحياة والموت”.

وأكد زلاتان أنه تصالح بعد ذلك مع مدافع نيوكاسل يونايتد السابق، واعتذرا لبعضها البعض.

ماورو إيكاردي وماكسي لوبيز من مواجهة سابقة لإنتر ميلان وسامبدوريا

ماورو إيكاردي وماكسي لوبيز من مواجهة سابقة لإنتر ميلان وسامبدوريا

5) ماورو إيكاردي وماكس لوبيز

لعب ماورو إيكاردي مع ماكسي لوبيز في صفوف سامبدوريا في عام 2013، ولكن العلاقة بين الثنائي بدأت في الانهيار، عندما بدأ الأول في مواعدة زوجة الثاني (واندا نارا).

ورحل ماورو بعد ذلك عن سامبدوريا، ولكن لوبيز رفض دائمًا مصافحته كلما تواجه الثنائي في أي مباراة، وهو ما تجلى بوضوح في مواجهة وتورينو في موسم 20152016.

لوبيز رفض مصافحة إيكاردي في مواجهة إنتر ميلان وتورينو، والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف وحيد في أبريل عام 2016، حيث التقطت عدسات الكاميرات، رفض الأول مصافحة الثاني قبل انطلاق اللقاء.
ُ


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق