اخبار برشلونة اليوم - دى يونج يصل مطار كتالونيا استعدادا للمشاركة فى التدريبات برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


وصل الهولندى فرينكى دى يونج، لاعب الإسبانى، إلى مطار المدينة الكتالونية اليوم الاثنين، استعدادا للعودة للمشاركة فى التدريبات مع تمهيدا لاستئناف النشاط الكروى الذى توقف في مارس الماضى لتفشى فيروس المستجد “كوفيد 19”.

 

ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن دى يونج عاد إلى مطار برشلونة برفقة صديقته قادما من هولندا، مضيفة أنه كان أحد اللاعبين القلائل الذين غادروا إسبانيا بعدما تم الإعلان عن الحجر الصحى بسبب تفشى الوباء العالمى.

 

أضافت الصحيفة أنه تم استدعاء دى يونج مع بقية زملاؤه فى صفوف برشلونة لبدء الخطة العمل لاستئناف التدريبات من جديد خلال الأسبوع الجارى، موضحة أن اللاعب الهولندى سيخضع مع بقية اللاعبين لمجموعة من الإجراءات الصحية للتمكن من اللعب مرة أخرى فى بدون حضور جماهيرى.

 

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادى برشلونة يخطط للعودة للتدريبات الأربعاء المقبل، استعدادا لاستئناف الدوري الإسباني في نسخته الحالية التي توقفت في مارس الماضى بعد انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

 

ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن كيكى سيتين يخطط لعودة اللاعبين للتدريبات يوم 6 مايو الجارى، مضيفة أن المران سيكون بشكل فردى مع أخذ أقصى قدر من الاحتياطات اللازمة تجنبا لتفشى الوباء العالمى.

 

أضافت الصحيفة أن اللاعبين سيخضعون للخطة التي وضعها سيتين وجهازه الفنى وفقا للتعليمات الصحية والبروتوكول الذى تم وضعه لاستئناف النشاط الرياضى من جديد في إسبانيا.

 

أشارت الصحيفة إلى أن كيكى سيتين يسعى لعودة التدريبات الأربعاء المقبل مع خضوع أعضاء الطاقم الفني في البداية للاختبارات في المدينة الرياضية “خوان جامبر” وهى الخطوة الأولى قبل بدء مرحلة التدريبات من جديد، كما يخضع الثنائى برايثوايت ودى يونج للفحوصات بعد عودتهما من الدنمارك وهولندا على الترتيب.

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق