اخبار برشلونة - ندومبيلي يوجه صدمة جديدة لـ برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن الدولي الفرنسي تانجوي ندومبيلي، لاعب وسط توتنهام الإنجليزي، لن يرحل عن سبيرز رغم اهتمام .

ندومبيلي على رادار برشلونة منذ الصيف الماضي وقبل أن ينتقل إلى توتنهام، ورغم عدم مشاركته بشكل كبير في سبيرز، إلا أنه قرر البقاء.

طالع أيضًا.. يوفنتوس يعرض ضحية ساري على برشلونة في الصيف

صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، أكدت أن لاعب الوسط المطلوب من قبل إدارة برشلونة، قرر الاستمرار في توتنهام، على الرغم من علاقته المتوترة مع جوزيه مورينيو مدرب الفريق.

ندومبيلي كان قريبًا من برشلونة في الصيف، لكنه قرر الاستمرار، رغبة منه في إقناع المدرب وأنه يريد أن يثبت قيمته في توتنهام وأن رحيله سيعني الفشل.

اللاعب المنتقل مقابل 60 مليون يورو في الصيف الماضي من ليون، كان لاعبًا أساسيًا تحت قيادة بوتشيتينو، ولكن مع تولي مورينيو قيادة توتنهام، لم يشارك ندومبيلي بصفة مستمرة، خاصة وأنه كان مصابا.

صاحب الـ23 عامًا، وجه صدمة لبرشلونة بقراره، حيث إن النادي الكتالوني كان سيحاول إقناع توتنهام بضمه في الصيف، والتفاوض حول قيمة انتقاله.

وتعتبر هذه المرة الثانية التي يصدم فيها ندومبيلي برشلونة، بعدما كان اللاعب قريبًا من البلوجرانا في الصيف الماضي، وفضل توتنهام، وهذه المرة قرر البقاء رغم إغراءات النادي الكتالوني.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق