اخبار برشلونة - وسط ترقب ليفربول.. برشلونة قد يتكبد 25 مليون يورو حال عودة كوتينيو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن البرازيلي فيليب كوتينيو، سيكلف ماديًا إذا عاد الموسم المقبل واستمر في صفوف الفريق الإسباني.

كوتينيو معار هذا الموسم لصالح نادي بايرن ميونخ الألماني، ومن المفترض أن يعود في الصيف المقبل، بعدما قرر العملاق البافاري عدم تفعيل بند الشراء.

ويسعى برشلونة لإيجاد نادٍ يستطيع التعاقد مع اللاعب البرازيلي، في ظل عدم رغبة النادي الكتالوني في استمرار فيليب ضمن صفوفه.

صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أفادت أن هناك بندًا في عقد انتقال اللاعب بين ناديه السابق وبرشلونة، بأن يحصل الريدز على 20 مليون يورو إضافية.

طالع أيضًا.. جاري نيفيل: لن أغادر إنجلترا إذا فاز ليفربول بالدوري الإنجليزي!

كوتينيو انتقل إلى برشلونة مقابل حصول ليفربول على 164 مليون يورو، بالإضافة للمتغيّرات المتعلقة بالأداء، ومنها حصول النادي الإنجليزي على 20 مليون يورو إذا وصل فيليب مع البلوجرانا إلى 100 مباراة.

كوتينيو خاض مع برشلونة خلال موسم ونصف 76 مباراة، ويتبقى له 24 مباراة من السهل أن يشارك بها إذا عاد للبلوجرانا الموسم المقبل واستمر في صفوفه.

هناك أيضًا 5 ملايين يورو يحصل عليها ليفربول بموجب العقد المبرم مع برشلونة، في حالة فوز البلوجرانا ببطولة دوري أبطال أوروبا وكوتينيو كان جزءًا من الفريق.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق