اخبار برشلونة اليوم - أخبار ريال مدريد : نبيل فقير ينتظر عرضاً من ريال مدريد أو برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – قرر النجم الفرنسي ذو الأصول الجزائرية البقاء مع ريال بيتيس في الموسم المقبل، رافضاً جميع العروض المغرية التي وصلته في الفترة الماضية، وذلك لكونه يطمح للانتقال إلى أحد أندية الصف الأول.

وظهر نبيل فقير بمستوى مميز مع ريال بيتيس هذا الموسم، وهو الأمر الذي جعل أندية آرسنال وميلان ومانشستر يونايتد يعربون عن رغبتهم بالتعاقد معه، لكنهم غير مستعدين لتلبية مطالب النادي الإسباني المالية، حيث يريد الحصول على 50 مليون يورو مقابل التخلي عن اللاعب.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن سعر نبيل فقير ليس العقبة الوحيدة أمام هذه الأندية بالتعاقد معه، لأن اللاعب نفسه لا ينوي الانتقال إلى أندية غير قادرة على التتويج بالألقاب، ويفضل البقاء مع بيتيس الموسم القادم بانتظار عروض من أندية أقوى وأكثر استقراراً.

الأقرب للتعاقد مع نبيل فقير

وأضاف التقرير أن النجم الفرنسي يأمل أن يصله عروض من أو برشلونة في الموسم القادم، ولذلك رفض العروض التي وصلته هذا الموسم من ميلان وآرسنال ومانشستر يونايتد.

وكان برشلونة مهتماً بالتعاقد مع نبيل فقير منذ أن كان لاعباً في صفوف ليون، لكن النادي الكاتالوني فضل الانتظار لرؤية ما سيقدمه اللاعب في الدوري الإسباني مع بيتيس، وبالتالي قد يتوجه النادي لضمه في صيف 2021.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق