اخبار برشلونة - موندو: نيمار يتخذ خطوة جديدة تقربه من العودة إلى برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لا يزال جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، حازمًا على العودة من جديد إلى في ظل رغبة الأخير في التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

عودة نيمار تعد أولوية داخل برشلونة، وهو مطلب من قبل اللاعبين بالفريق خاصة الكبار مثل ، وجيرارد ، لأنهم يعرفون قدراته جيدًا التي ستمكنهم من المنافسة على البطولات خلال السنوات المقبلة.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية من خلال تقرير لها صباح اليوم، الأثنين، أن نيمار قد رفض التجديد لصالح باريس سان جيرمان خلال الأيام القليلة الماضية، وهو ما يؤكد نيته على الانتقال إلى برشلونة مرة أخرى.

اقرأ أيضًا.. نيمار الأفضل في استفتاء ليكيب بالدوري الفرنسي

وأكدت الصحيفة الشهيرة أن نيمار قد رفض الحصول على 100 مليون يورو كمكافأة من إدارة باريس سان جيرمان في حالة تجديد عقده مع الحفاظ على كافة المميزات في العقد الحالي وراتبه الذي يصل إلى 50 مليون يورو بالحوافز والإعلانات التجارية.

أيضًا هناك نية لدى نيمار في الحصول على نصف ما يتقاضاه مع باريس سان جيرمان تقريبًا في برشلونة من أجل العودة بأسرع شكل ممكن إلى قلعة "".

برشلونة لديه اتفاق مبرم مع نيمار منذ الصيف الماضي، سيحصل البرازيلي من خلاله على راتب سنوي 30 مليون يورو وهو ما أتفق عليه الطرفين في العقد الموقع نهاية 2016 وقبل رحيله إلى باريس سان جيرمان.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق